آخر الأخبار :
عاجل: اندلاع المعارك في الحديدة والقوات المشتركة تتهم الحوثي بمهاجمتهم لبؤات تتحالف ضد أسد ويلقنَّه درساً قاسياً (فيديو) رواية المقاومة الجنوبية والحزام الأمني حول المعارك التي اندلعت مؤخراً في شبوة شاهد بالفيديو.. لص يطلق النار على نفسه أثناء محاولته سرقة متجر بالفيديو.. دبابة تدهس سيارة «بي إم دبليو» .. شاهد ماذا حدث لها في ثواني ترامب يقول إنه يبحث استخدام القوة ضد إيران لمنعها من امتلاك سلاح نووي أضخم نمر في العالم... نصف نمر ونصف أسد (فيديو) في محافظة إب.. فتاة يمنية تعثر على مجوهرات و20 الف دولار وتعيدها لمالكها توكل كرمان تصف الرئيس المصري السابق محمد مرسي بأخر الأنبياء (شاهد) سياسي يمني يرد على الكاتب الكويتي أحمد الجارالله بسبب مهاجمته الشماليين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الشرطة العسكرية في مأرب تعتقل قائد كتائب تقاتل في جبهة نهم وتوتر ينذر بتفجير الوضع في المدينة

الشرطة العسكرية في مأرب تعتقل قائد كتائب تقاتل في جبهة نهم وتوتر ينذر بتفجير الوضع في المدينة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-03-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
اعتقلت الشرطة العسكریة بمحافظة مأرب، شمال شرق اليمن، العقید عادل الدعام قائد كتائب الدعام التي تقاتل في جبهة نهم إلى جانب قوات حكومة هادي.
 
و قالت مصادر صحفية ان عملية الاعتقال التي تمت ظهر أمس الأحد 17 مارس/آذار 2019، جاءت بناء على توجيهات من قيادي في المنطقة العسكرية السابعة.
 
و كان الدعام في مدينة مأرب لمتابعة صرف مرتبات أفراد كتائبه الموقوفة منذ قرابة عام من قبل قيادة المنطقة العسكرية السابعة التابعة لحكومة هادي.
 
و حسب المصادر، أكد مقربون من الدعام أنه لم يعرف المكان الذي نقل إليه. منوهة إلى أن العشرات من منتسبي الكتائب وصلوا اليوم الاثنين إلى مدينة مأرب، و يهددون بالتصعيد في حال عدم الافراج عنه.
 
و تفيد معلومات أن عدد من أفراد الكتائب انتشروا في محيط مقر الشرطة العسكرية، لافتة إلى أن الوضع قد ينفجر بين الطرفين، حيث يهدد أفراد الكتائب باقتحام المقر بالقوة.
 
و تسود خلافات بين القيادات العسكرية التابعة لقوات حكومة هادي المتمركزة في مدينة مأرب، التي أصبحت ثكنة عسكرية تضم المناطق الثالثة و السادسة و السابعة.
 
و كتائب الدعام تضم المئات من الأفراد، الذين تم ضمهم إلى المنطقة السابعة، غير أنه لم يتم صرف مرتباتهم رغم منحهم أرقام عسكرية، حيث ترفض قيادة المنطقة السابعة ضمهم إلى قواتها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1072