آخر الأخبار :
أول تصريحات للسفيرة السعودية في واشنطن «ريما بنت بندر» عن اليمن بعد أداءها القسم ارتفاع جديد للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف اليوم الجمعة 19 ابريل 2019م في صنعاء وعدن) ما هي تصريحات الوزير اليماني بشأن أزمة اليمن الصحفي «محمد العرب» يغادر «سكاي نيوز» ويتجه للعمل في هذه القناة ويوجه عدة رسائل ننشر لكم كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين والديزل ليوم غدا السبت 20 إبريل في امانة العاصمة اغتيال مسؤول أمني في شرطة تعز وسط المدينة واشنطن تؤكد وجود إجراء بيونغيانغ تجربة سلاح لكنها تنفي أن تكون على صاروخ باليستي «اجتماع عاجل» بعد موجة انتحار بين عناصر الشرطة الفرنسية التفاف مباغت على الحوثيين في جبهة حمك يسفر عن سقوط العشرات منهم وأسر قيادي ميداني مع مرافقيه مجلس الأمن يعبر عن قلقه إزاء تعثر اتفاق «ستوكهولم» ويدعو لتنفيذه

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الشرطة العسكرية في مأرب تعتقل قائد كتائب تقاتل في جبهة نهم وتوتر ينذر بتفجير الوضع في المدينة

الشرطة العسكرية في مأرب تعتقل قائد كتائب تقاتل في جبهة نهم وتوتر ينذر بتفجير الوضع في المدينة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-03-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
اعتقلت الشرطة العسكریة بمحافظة مأرب، شمال شرق اليمن، العقید عادل الدعام قائد كتائب الدعام التي تقاتل في جبهة نهم إلى جانب قوات حكومة هادي.
 
و قالت مصادر صحفية ان عملية الاعتقال التي تمت ظهر أمس الأحد 17 مارس/آذار 2019، جاءت بناء على توجيهات من قيادي في المنطقة العسكرية السابعة.
 
و كان الدعام في مدينة مأرب لمتابعة صرف مرتبات أفراد كتائبه الموقوفة منذ قرابة عام من قبل قيادة المنطقة العسكرية السابعة التابعة لحكومة هادي.
 
و حسب المصادر، أكد مقربون من الدعام أنه لم يعرف المكان الذي نقل إليه. منوهة إلى أن العشرات من منتسبي الكتائب وصلوا اليوم الاثنين إلى مدينة مأرب، و يهددون بالتصعيد في حال عدم الافراج عنه.
 
و تفيد معلومات أن عدد من أفراد الكتائب انتشروا في محيط مقر الشرطة العسكرية، لافتة إلى أن الوضع قد ينفجر بين الطرفين، حيث يهدد أفراد الكتائب باقتحام المقر بالقوة.
 
و تسود خلافات بين القيادات العسكرية التابعة لقوات حكومة هادي المتمركزة في مدينة مأرب، التي أصبحت ثكنة عسكرية تضم المناطق الثالثة و السادسة و السابعة.
 
و كتائب الدعام تضم المئات من الأفراد، الذين تم ضمهم إلى المنطقة السابعة، غير أنه لم يتم صرف مرتباتهم رغم منحهم أرقام عسكرية، حيث ترفض قيادة المنطقة السابعة ضمهم إلى قواتها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0847