آخر الأخبار :
عاجل: اندلاع المعارك في الحديدة والقوات المشتركة تتهم الحوثي بمهاجمتهم لبؤات تتحالف ضد أسد ويلقنَّه درساً قاسياً (فيديو) رواية المقاومة الجنوبية والحزام الأمني حول المعارك التي اندلعت مؤخراً في شبوة شاهد بالفيديو.. لص يطلق النار على نفسه أثناء محاولته سرقة متجر بالفيديو.. دبابة تدهس سيارة «بي إم دبليو» .. شاهد ماذا حدث لها في ثواني ترامب يقول إنه يبحث استخدام القوة ضد إيران لمنعها من امتلاك سلاح نووي أضخم نمر في العالم... نصف نمر ونصف أسد (فيديو) في محافظة إب.. فتاة يمنية تعثر على مجوهرات و20 الف دولار وتعيدها لمالكها توكل كرمان تصف الرئيس المصري السابق محمد مرسي بأخر الأنبياء (شاهد) سياسي يمني يرد على الكاتب الكويتي أحمد الجارالله بسبب مهاجمته الشماليين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عاجل: هذا ما ينوي الرئيس هادي فعله خلال الساعات القادمة .. وإصدار قرار جريئ بذلك !

عاجل: هذا ما ينوي الرئيس هادي فعله خلال الساعات القادمة .. وإصدار قرار جريئ بذلك !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-03-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
كشف عضو البرلمان اليمني والقيادي في حزب الإصلاح، جعبل طعيمان، الاثنين 18 مارس/آذار 2019م، عن ”قرار جريء طال انتظاره“ من الرئيس عبد ربه منصور هادي.
 
وفي تدوينه على ”فيسبوك“  كتب ”طعيمان“: ”الرئيس عبدربه منصور هادي ينوي العودة الى العاصمة المؤقتة عدن، بكامل بقية طاقم الحكومة“.
 
وأكد القيادي الإصلاحي ان الرئيس هادي ”سيصدر قرارات بتعيين بدلاء لمن يرفض العودة من الموظفين معه الى عدن“.
 
كما سيقوم ”هادي“ بدعوة جميع البعثات الدبلوماسية للعوده إلى اليمن، بحسب البرلماني الاصلاحي الذي اختتم تدوينته بالقول: ”ترقبوا قرار العودة الذي طال انتظاره“.
 
ويقيم الرئيس عبدربه منصور هادي وعدد من طاقم حكومته في العاصمة السعودية الرياض منذ مطلع 2015 تخللها عدة زيارات إلى محافظات عدن وحضرموت ومأرب.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6012) قراءة

Total time: 0.1109