آخر الأخبار :
عاجل: اندلاع المعارك في الحديدة والقوات المشتركة تتهم الحوثي بمهاجمتهم لبؤات تتحالف ضد أسد ويلقنَّه درساً قاسياً (فيديو) رواية المقاومة الجنوبية والحزام الأمني حول المعارك التي اندلعت مؤخراً في شبوة شاهد بالفيديو.. لص يطلق النار على نفسه أثناء محاولته سرقة متجر بالفيديو.. دبابة تدهس سيارة «بي إم دبليو» .. شاهد ماذا حدث لها في ثواني ترامب يقول إنه يبحث استخدام القوة ضد إيران لمنعها من امتلاك سلاح نووي أضخم نمر في العالم... نصف نمر ونصف أسد (فيديو) في محافظة إب.. فتاة يمنية تعثر على مجوهرات و20 الف دولار وتعيدها لمالكها توكل كرمان تصف الرئيس المصري السابق محمد مرسي بأخر الأنبياء (شاهد) سياسي يمني يرد على الكاتب الكويتي أحمد الجارالله بسبب مهاجمته الشماليين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بعد يوم واحد من وصول المحافظ.. ماذا يحدث في تعز؟

بعد يوم واحد من وصول المحافظ.. ماذا يحدث في تعز؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-03-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
قام مسلحون تابعون لحزب الإصلاح بتعز بمحاولة اقتحام المدينة القديمة مكان تواجد مقر كتائب أبي العباس، من خلال شن هجوم عنيف اليوم الاثنين.
 
وقالت مصادر عسكرية لوكالة خبر، إن القيادي الإخواني عبده فرحان سالم، مستشار قائد محور تعز العسكري، وجه قواته باقتحام المدينة القديمة ومقر كتائب أبي العباس التابعة للواء 35 مدرع.
 
وأضافت المصادر، إن مسلحي الإصلاح فجروا الوضع داخل المدينة القديمة في تعز، مستخدمين السلاح المدفعي في قصف منازل المواطنين.
 
إلى ذلك اعتبر مسؤول سياسي أن هذا التصعيد يهدف لإرهاب محافظ تعز، الذي وصل المدينة يوم أمس قادماً من العاصمة المؤقتة عدن.
 
داعياً الأجهزة الأمنية لملاحقة هذه العناصر وضبطها، والضرب بيد من حديد ضد كل من تسول له نفسه إثارة الفوضى والانفلات.
 
الجدير ذكره أن حزب الإصلاح يعد العدة منذ أسابيع لاقتحام المدينة القديمة ومقر كتائب أبي العباس، وافتعال الفوضى في المدينة لمنع محافظ المحافظة من البقاء في تعز، وحتى يستمر الحزب بإدارة المحافظة عبر وكيله الأول عبدالقوي المخلافي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0866