آخر الأخبار :
مدينة الضالع تقترب من السقوط بيد الحوثيين.. وهذا ما حدث اليوم ! مفاجأة صادمة.. الشرعية تتآكل، بعد هزائم الضالع انشقاق شيخ قبلي كبير وشقيق مسؤول بارز في “الشرعية” كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين والديزل ليوم غدا الإثنين 22 إبريل في امانة العاصمة الريال ينهار مجدداً امام الدولار (اسعار الصرف مساء اليوم الأحد 21 ابريل في صنعاء وعدن) ماذا يجري في تعز؟ كتائب ابو العباس تصدر بيان صحفي هام وتكشف ما يحدث وتحذر !(نص البيان) الى اين وصل سعر الدولار والريال السعودي مساء امس السبت إعلان من البنك المركزي اليمني في عدن بيان هام للنقابة العامة لتجار ومستوردي المشتقات النفطية عاجل .. جماعة الحوثي تعلن وفاة وزير داخليتها (تفاصيل) الفلكي اليمني الجوبي يحدد أول أيام شهر رمضان

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صحفي جنوبي: السيارة المصرية التي قتلت العمودي دهسته عدة مرات حتى وفاته

صحفي جنوبي: السيارة المصرية التي قتلت العمودي دهسته عدة مرات حتى وفاته

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-03-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
قال الإعلامي الجنوبي صالح الحنشي ان السيارة التي دهست مساعد وزير الدفاع اللواء ركن عبدالقادر عبدالله العمودي عاودت دهسه عدة مرات حتى وفاته .
 
ولفت في منشور له على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك الى ان دهس السيارة عدة مرات لمساعد وزير الدفاع اللواء ركن عبدالقادر عبدالله العمودي يؤكد بما لا يدع مجالا للشك بأن العملية مدبرة .
 
وتوفى مساعد وزير الدفاع اللواء ركن عبدالقادر عبدالله العمودي أثر حادث مروري اليوم في العاصمة المصرية القاهرة .
 
يشار إلى أن السفارة اليمنية لم تنشر أي توضيح رسمي في هذا الشأن وما إذا كان تم القبض على سائق السيارة التي دهست اللواء العمودي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0833