آخر الأخبار :
مدينة الضالع تقترب من السقوط بيد الحوثيين.. وهذا ما حدث اليوم ! مفاجأة صادمة.. الشرعية تتآكل، بعد هزائم الضالع انشقاق شيخ قبلي كبير وشقيق مسؤول بارز في “الشرعية” كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين والديزل ليوم غدا الإثنين 22 إبريل في امانة العاصمة الريال ينهار مجدداً امام الدولار (اسعار الصرف مساء اليوم الأحد 21 ابريل في صنعاء وعدن) ماذا يجري في تعز؟ كتائب ابو العباس تصدر بيان صحفي هام وتكشف ما يحدث وتحذر !(نص البيان) الى اين وصل سعر الدولار والريال السعودي مساء امس السبت إعلان من البنك المركزي اليمني في عدن بيان هام للنقابة العامة لتجار ومستوردي المشتقات النفطية عاجل .. جماعة الحوثي تعلن وفاة وزير داخليتها (تفاصيل) الفلكي اليمني الجوبي يحدد أول أيام شهر رمضان

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صحف مصرية: النيابة المصرية تأمر بحبس السائق المتسبب في مقتل مستشار وزير الدفاع اليمني

صحف مصرية: النيابة المصرية تأمر بحبس السائق المتسبب في مقتل مستشار وزير الدفاع اليمني

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-03-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
لقي اللواء عبد القادر العمودي، مستشار وزير الدفاع اليمني مصرعه خلال حادث سير في منطقة فيصل بالجيزة جنوب العاصمة المصرية القاهرة، صباح الاثنين.
 
وأمرت النيابة المصرية بحبس السائق المتسبب في مقتل اللواء اليمني.
 
وكشفت التحقيقات أن السائق كان يقود سيارة نقل محملة بأسطوانات غاز، في منطقة سهل حمزة، وأثناء رجوعه بسيارته للخلف صدم اللواء ركن عبد القادر العمودي، مستشار وزير الدفاع اليمني المقيم في مصر مما أدى إلى مصرعه.
 
وتلقى اللواء مصطفى شحاتة، مدير أمن الجيزة، بلاغاً بإصابة، مستشار وزير الدفاع اليمنى، في حادث سير، ووفاته عقب وصوله إلى المستشفى متأثراً بإصابته .
 
وتبين أن القائد العسكري اليمني كان يقوم بشراء حاجيات منزله عندما صدمته السيارة عن طريق الخطأ.
 
وتمكنت أجهزة الأمن من ضبط السائق، وأحالته للنيابة التي أمرت بحبسه ٤ أيام على ذمة التحقيق.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0936