آخر الأخبار :
حشود قبلية مسلحة تتوافد إلى صنعاء مهددين بنكف قبلي في وجه الحوثيين.. والسبب ! عاجل: الحوثيون يحاصرون منزل نائب برلماني بصنعاء ويعتقلون عدد من حراسته صنعاء: الحكم بالإعدام على قاتلي أسرة إسحاق في منطقة ذهبان ولي العهد السعودي محمد بن سلمان: موقف التحالف في اليمن وأضح.. وهذا ما سنفعله لدعم الشعب اليمني آخر اسعار صرف الدولار والسعودي صباح الاثنين 16 يونيو 2019م حافظ معياد يزف خبر سار بشأن ما حدث في البنك المركزي اليمني الطيران يحلق على علو منخفض فوق صنعاء و يقصف عدة مواقع.. الاماكن المستهدفة الرئيس هادي يبعث برسالة عاجلة إلى الملك سلمان (تفاصيل) التوتر يعود مجددا إلى عدن .. انتشار عسكري وعمليات تحشيد إلى المعسكرات وقيادي سلفي يحذر من مخطط للانقلاب على «هادي» المواقع التي استهدفها التحالف اليوم بصنعاء وعدد من المحافظات

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صحف مصرية: النيابة المصرية تأمر بحبس السائق المتسبب في مقتل مستشار وزير الدفاع اليمني

صحف مصرية: النيابة المصرية تأمر بحبس السائق المتسبب في مقتل مستشار وزير الدفاع اليمني

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-03-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
لقي اللواء عبد القادر العمودي، مستشار وزير الدفاع اليمني مصرعه خلال حادث سير في منطقة فيصل بالجيزة جنوب العاصمة المصرية القاهرة، صباح الاثنين.
 
وأمرت النيابة المصرية بحبس السائق المتسبب في مقتل اللواء اليمني.
 
وكشفت التحقيقات أن السائق كان يقود سيارة نقل محملة بأسطوانات غاز، في منطقة سهل حمزة، وأثناء رجوعه بسيارته للخلف صدم اللواء ركن عبد القادر العمودي، مستشار وزير الدفاع اليمني المقيم في مصر مما أدى إلى مصرعه.
 
وتلقى اللواء مصطفى شحاتة، مدير أمن الجيزة، بلاغاً بإصابة، مستشار وزير الدفاع اليمنى، في حادث سير، ووفاته عقب وصوله إلى المستشفى متأثراً بإصابته .
 
وتبين أن القائد العسكري اليمني كان يقوم بشراء حاجيات منزله عندما صدمته السيارة عن طريق الخطأ.
 
وتمكنت أجهزة الأمن من ضبط السائق، وأحالته للنيابة التي أمرت بحبسه ٤ أيام على ذمة التحقيق.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.085