آخر الأخبار :
الريال ينهار فجأة امام الدولار.. وهذه المرة في صنعاء وعدن (اسعار الصرف مساء الثلاثاء 23 ابريل) مخطط حوثي خطير لاسقاط قاعدة العند الجوية بطريقة مفاجأة الحوثيون يشنون هجوماً عنيفاً على العمالقة في الحديدة.. وهذا ما حدث ! السعودية تنفذ حكم الإعدام بحق 37 شخص سعودي، وهذه هي التهم الموجهة إليهم كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين ليوم غدا الأربعاء 24 إبريل في امانة العاصمة سامسونغ تسحب أجهزتها القابلة للطي.. لهذه الأسباب ! إعلان هام من شركة النفط بصنعاء بشأن أزمة الديزل الدولار يرتفع في صنعاء ويحافظ على استقراره في عدن (اسعار الصرف اليوم 23 ابريل 2019م) جماعة الحوثي تعلن انشقاق قائد عسكري رفيع من الشرعية ووصوله الى صنعاء الكشف عن خطوة ذكية من البنك المركزي اليمني لرفع قيمة الريال وقطع الطريق على المضاربين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مقتل وإصابة 6 حوثيين بينهم قيادي في خلاف على أراضي في تعز

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-03-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
قتل ثلاثة مسلحين حوثيين وأصيب ثلاثة آخرون بإصابات متفاوتة، في اشتباكات مسلحة داخلية في صراع على أراضي بمحافظة تعز،جنوب غرب اليمن.
 
وقالت مصادر محلية إن كميناً نفذته مجموعة مسلحة من الحوثيين لمجموعة أخرى في شارع الستين شمال تعز، في وقت متأخر من مساء الإثنين، أدى لمقتل ثلاثة وجرح ثلاثة آخرين بينهم القيادي الميداني "أبو مشعل"، بعد خلاف نشب بين الطرفين على أرضية، شمال المدينة.
 
وتسبب صراعات الأراضي بين القيادات الحوثي إلى مقتل 6 حوثيين في وقت سابق لذات السبب، اضافة إلى مقتل العشرات في عدد من محافظات الجمهورية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1095