آخر الأخبار :
بعد ارتفاع كبير للدولار.. جمعية الصرافة تدعو إلى الإضراب لحين اشعار آخر (اسعار الصرف) عاجل: اندلاع المعارك في الحديدة والقوات المشتركة تتهم الحوثي بمهاجمتهم لبؤات تتحالف ضد أسد ويلقنَّه درساً قاسياً (فيديو) رواية المقاومة الجنوبية والحزام الأمني حول المعارك التي اندلعت مؤخراً في شبوة شاهد بالفيديو.. لص يطلق النار على نفسه أثناء محاولته سرقة متجر بالفيديو.. دبابة تدهس سيارة «بي إم دبليو» .. شاهد ماذا حدث لها في ثواني ترامب يقول إنه يبحث استخدام القوة ضد إيران لمنعها من امتلاك سلاح نووي أضخم نمر في العالم... نصف نمر ونصف أسد (فيديو) في محافظة إب.. فتاة يمنية تعثر على مجوهرات و20 الف دولار وتعيدها لمالكها توكل كرمان تصف الرئيس المصري السابق محمد مرسي بأخر الأنبياء (شاهد)

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » الصحة والمجتمع

مليون امرأة تستخدم أقراص منع الحمل بطريقة خاطئة

مليون امرأة تستخدم أقراص منع الحمل بطريقة خاطئة

اخبار الساعة - لندن   | بتاريخ : 19-03-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
حذر خبراء من احتمال تناول مليون امرأة لأقراص منع الحمل بطريقة خاطئة، ما يمكن أن يعرضهن لآثار جانبية سيئة و«بصمت» تام، ويقدر الأطباء معاناة 3 ملايين امرأة من آثار جانبية ناتجة عن موانع الحمل. ومع ذلك، فإن الثلث لم يثر هذه المشكلة مع الطبيب العام، ما يعني أنه من المحتمل أن تعاني النساء «بصمت»، وهن غير مدركات لوجود حل.
 
وبحسب «ذا صن» قالت الدكتورة لويزا دريبر، المديرة الطبية لأطباء الإنترنت «زافا»: «من الواضح أن النساء بحاجة إلى مزيد من المعلومات عندما يتعلق الأمر بمنع الحمل. إنها صورة مشوشة يدعمها مرضانا. يجب أن تتناسب موانع الحمل مع نمط حياة المرأة الفردية ومتطلباتها، دون أن يكون لها تأثير ضار على صحتها».
 
وقالت دريبر، يبدو أنه توجد لدى العديد من النساء معتقدات قديمة أو خاطئة بشأن وسائل منع الحمل الشائعة، ومن الضروري مراجعة الطبيب المختص عند الإحساس بوجود أعراض غير واضحة المعالم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1079