آخر الأخبار :
أول تصريحات للسفيرة السعودية في واشنطن «ريما بنت بندر» عن اليمن بعد أداءها القسم ارتفاع جديد للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف اليوم الجمعة 19 ابريل 2019م في صنعاء وعدن) ما هي تصريحات الوزير اليماني بشأن أزمة اليمن الصحفي «محمد العرب» يغادر «سكاي نيوز» ويتجه للعمل في هذه القناة ويوجه عدة رسائل ننشر لكم كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين والديزل ليوم غدا السبت 20 إبريل في امانة العاصمة اغتيال مسؤول أمني في شرطة تعز وسط المدينة واشنطن تؤكد وجود إجراء بيونغيانغ تجربة سلاح لكنها تنفي أن تكون على صاروخ باليستي «اجتماع عاجل» بعد موجة انتحار بين عناصر الشرطة الفرنسية التفاف مباغت على الحوثيين في جبهة حمك يسفر عن سقوط العشرات منهم وأسر قيادي ميداني مع مرافقيه مجلس الأمن يعبر عن قلقه إزاء تعثر اتفاق «ستوكهولم» ويدعو لتنفيذه

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » الصحة والمجتمع

مليون امرأة تستخدم أقراص منع الحمل بطريقة خاطئة

مليون امرأة تستخدم أقراص منع الحمل بطريقة خاطئة

اخبار الساعة - لندن   | بتاريخ : 19-03-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
حذر خبراء من احتمال تناول مليون امرأة لأقراص منع الحمل بطريقة خاطئة، ما يمكن أن يعرضهن لآثار جانبية سيئة و«بصمت» تام، ويقدر الأطباء معاناة 3 ملايين امرأة من آثار جانبية ناتجة عن موانع الحمل. ومع ذلك، فإن الثلث لم يثر هذه المشكلة مع الطبيب العام، ما يعني أنه من المحتمل أن تعاني النساء «بصمت»، وهن غير مدركات لوجود حل.
 
وبحسب «ذا صن» قالت الدكتورة لويزا دريبر، المديرة الطبية لأطباء الإنترنت «زافا»: «من الواضح أن النساء بحاجة إلى مزيد من المعلومات عندما يتعلق الأمر بمنع الحمل. إنها صورة مشوشة يدعمها مرضانا. يجب أن تتناسب موانع الحمل مع نمط حياة المرأة الفردية ومتطلباتها، دون أن يكون لها تأثير ضار على صحتها».
 
وقالت دريبر، يبدو أنه توجد لدى العديد من النساء معتقدات قديمة أو خاطئة بشأن وسائل منع الحمل الشائعة، ومن الضروري مراجعة الطبيب المختص عند الإحساس بوجود أعراض غير واضحة المعالم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0943