آخر الأخبار :
وزارة الداخلية بصنعاء تعلن الرسوم المحددة لترقيم السيارات والدراجات النارية المرسمة، وأماكن الترقيم ابتداء من يوم غدٍ السبت الاوضاع تحتدم بصنعاء: النائب عبده بشر يؤكد بأنه سيكشف الجهة التي هددته بالقتل وأرقام تلفونات ووثائق وصور كاميرات مراقبة بوتن يحذر واشنطن من «كارثة» إذا ضربت إيران.. ويكشف ما سيحدث ! الفلكي اليمني الشوافي يكشف ماذا سيحدث يوم غدٍ الجمعة 21 يونيو 2019م ترامب يرد: ستعرفون قريبا إن كانت أمريكا ستضرب إيران التحالف يقول إن الحوثيين أطلقوا صاروخ باليستي من جامعة صنعاء وسقط في هذا المكان ! رويترز: حطام الطائرة المسيرة موجود بالمياه الدولية وليس في مياه إيران الإقليمية إليكم آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن مساء الخميس 20 يونيو 2019م إيران: إسقاط الطائرة رسالة لأميركا.. ولا نسعى للحرب مسؤول أمريكي يؤكد إسقاط طائرة أمريكية فوق المياه الدولية في مضيق هرمز

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مداهمة أوكار لمروجي الحشيش والحبوب المخدرة في زنجبار أبين

مداهمة أوكار لمروجي الحشيش والحبوب المخدرة في زنجبار أبين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-03-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
نفذت وحدات من قوات الحزام الأمني، مساء الثلاثاء 19 مارس 2019، حملة أمنية بمداهمة أوكار مروجي وتجار الحشيش والممنوعات في منطقة زنجبار ومحيطها بمحافظة أبين، ضمن عملياتها المتواصلة لتثبيت دعائم الأمن والاستقرار بعموم مديريات المحافظة.
 
وقال مصدر أمني، إن وحدات التدخل السريع التابعة لقوات الحزام الأمنية داهمت ستة أوكار لمروجي الحشيش والحبوب المخدر، خلال الحملة الأمنية، والقبض عليهم وتسليمهم للجهات الأمنية المختصة في جبل خنفر لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم.
 
ويوم الاثنين المنقضي، داهمت قوات التدخل السريع وكراً لتنظيم القاعدة في جبال الخيالة بمديرية المحفد، كانت تتخذه مركزاً لإطلاق عملياتها الإرهابية، وعثرت على كمية كبيرة من العبوات الناسفة والذخائر، وقذائف الهاون، فيما يجري تعقب عناصر القاعدة الذين كانوا يتخذون من هذا الوكر مقرا لهم.
 
يجدر الإشارة إلى أن محافظة أبين شهدت في الأيام الماضية عمليات أمنية واسعة نفذتها قوات الحزام الأمني لمحاربة عناصر تنظيم القاعدة الإرهابي ومكافحة مهربي السلاح والحشيش والمواد المخدرة وتثبيت دعائم الأمن والاستقرار بعموم مديريات المحافظة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1086