آخر الأخبار :
مدينة الضالع تقترب من السقوط بيد الحوثيين.. وهذا ما حدث اليوم ! مفاجأة صادمة.. الشرعية تتآكل، بعد هزائم الضالع انشقاق شيخ قبلي كبير وشقيق مسؤول بارز في “الشرعية” كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين والديزل ليوم غدا الإثنين 22 إبريل في امانة العاصمة الريال ينهار مجدداً امام الدولار (اسعار الصرف مساء اليوم الأحد 21 ابريل في صنعاء وعدن) ماذا يجري في تعز؟ كتائب ابو العباس تصدر بيان صحفي هام وتكشف ما يحدث وتحذر !(نص البيان) الى اين وصل سعر الدولار والريال السعودي مساء امس السبت إعلان من البنك المركزي اليمني في عدن بيان هام للنقابة العامة لتجار ومستوردي المشتقات النفطية عاجل .. جماعة الحوثي تعلن وفاة وزير داخليتها (تفاصيل) الفلكي اليمني الجوبي يحدد أول أيام شهر رمضان

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مداهمة أوكار لمروجي الحشيش والحبوب المخدرة في زنجبار أبين

مداهمة أوكار لمروجي الحشيش والحبوب المخدرة في زنجبار أبين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-03-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
نفذت وحدات من قوات الحزام الأمني، مساء الثلاثاء 19 مارس 2019، حملة أمنية بمداهمة أوكار مروجي وتجار الحشيش والممنوعات في منطقة زنجبار ومحيطها بمحافظة أبين، ضمن عملياتها المتواصلة لتثبيت دعائم الأمن والاستقرار بعموم مديريات المحافظة.
 
وقال مصدر أمني، إن وحدات التدخل السريع التابعة لقوات الحزام الأمنية داهمت ستة أوكار لمروجي الحشيش والحبوب المخدر، خلال الحملة الأمنية، والقبض عليهم وتسليمهم للجهات الأمنية المختصة في جبل خنفر لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم.
 
ويوم الاثنين المنقضي، داهمت قوات التدخل السريع وكراً لتنظيم القاعدة في جبال الخيالة بمديرية المحفد، كانت تتخذه مركزاً لإطلاق عملياتها الإرهابية، وعثرت على كمية كبيرة من العبوات الناسفة والذخائر، وقذائف الهاون، فيما يجري تعقب عناصر القاعدة الذين كانوا يتخذون من هذا الوكر مقرا لهم.
 
يجدر الإشارة إلى أن محافظة أبين شهدت في الأيام الماضية عمليات أمنية واسعة نفذتها قوات الحزام الأمني لمحاربة عناصر تنظيم القاعدة الإرهابي ومكافحة مهربي السلاح والحشيش والمواد المخدرة وتثبيت دعائم الأمن والاستقرار بعموم مديريات المحافظة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0831