آخر الأخبار :
جمعية الصرافيين اليمنيين تصدر بيان هام بشأن اسعار الصرف إلى كافة المعنيين المحليين بالشأن اليمني بعد ارتفاع كبير للدولار.. جمعية الصرافة تدعو إلى الإضراب لحين اشعار آخر (اسعار الصرف) عاجل: اندلاع المعارك في الحديدة والقوات المشتركة تتهم الحوثي بمهاجمتهم لبؤات تتحالف ضد أسد ويلقنَّه درساً قاسياً (فيديو) رواية المقاومة الجنوبية والحزام الأمني حول المعارك التي اندلعت مؤخراً في شبوة شاهد بالفيديو.. لص يطلق النار على نفسه أثناء محاولته سرقة متجر بالفيديو.. دبابة تدهس سيارة «بي إم دبليو» .. شاهد ماذا حدث لها في ثواني ترامب يقول إنه يبحث استخدام القوة ضد إيران لمنعها من امتلاك سلاح نووي أضخم نمر في العالم... نصف نمر ونصف أسد (فيديو) في محافظة إب.. فتاة يمنية تعثر على مجوهرات و20 الف دولار وتعيدها لمالكها

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

القرد "مفتول العضلات" يجتاح الإنترنت.. ويثير دهشة الجميع

القرد "مفتول العضلات" يجتاح الإنترنت.. ويثير دهشة الجميع

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-03-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
أثارت صورة قرد يمتلك "جسدا رياضيا" بعضلات مفتولة، يشبه رياضيي كمال الأجسام، اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين تنافسوا في التعليق عليها بطرق متنوعة.
والتقط سانتيري أوكسانين صورة "القرد الغاضب" في حديقة الحيوانات في العاصمة الفنلندية هلسنكي، ووصف اللقطة بأنها غريبة، كون القرد يمتلك عضلات كبيرة، وفق ما نقلت صحيفة "ميرور" البريطانية.
 
وأضاف أوكسانين: "كانت باقي القردة خائفة منه، بدا كما لو أنه يستعد للمشاركة في بطولة لكمال الأجسام".
 
وتعيش هذه النوعية من القردة، المعروفة باسم "ساكي"، معظم أوقاتها على الأشجار ونادرا ما تنزل إلى الأرض، مما يجعلها تتمتع ببنية قوية.
 
ويتم تمييز جنس هذا النوع من القردة بناء على لون الوجه، إذ يكون عند الإناث بني اللون، بينما يتمتع الذكور بوجه أبيض.
 
وتفنن رواد مواقع التواصل الاجتماعي في التعليق على الصورة التي انتشرت عبر الإنترنت، إذ قال أحدهم: "من الأفضل له ترك حديقة الحيوان ودخول عالم المصارعة"، بينما ذكر آخر: "يبدو أن الحديقة لا تبخل على حيواناتها بالمكملات الغذائية وخصوصا البروتينات".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1192