آخر الأخبار :
برنامج الغذاء العالمي يوجه للحوثيين اتهاما بمنع وصول المساعدات الغذائية النائب العام في مصر يصدر بيان يكشف فيه ملابسات وفاة الرئيس السابق مرسي أثناء محاكمته طريقة بسيطة وفعالة لإنقاص الوزن والتخلص من دهون البطن عاجل: وفاة الرئيس المصري السابق «محمد مرسي» وضاحي خلفان يعلق عليه (مفاجأة) محافظ أبين يفجر قنبلة و يفتح النار بلا رحمة على حكومة الشرعية ويصفها بالفاشلة (فيديو) ما الذي قاله غريفيت في إحاطته الأخيرة بشأن اليمن أمام مجلس الأمن؟ قوات تابعة للإصلاح في تعز تنتشر لمهاجمة اللواء 35 وتسعى للسيطرة على الأقروض والكدحة شاهد.. فيديو خطير لاحد مراجع الشيعة يعترف أن من اهداف دينهم وعقيدتهم هدم الكعبة المشرفة قصة شيقة جداً للصحابي الجليل عبدالله بن أنيس الجهني الذي كلفه الرسول بمهمة عسكرية خاصة في مكة الأرصاد يكشف توقعاته لما سيحدث خلال الساعات القادمة، ويحذر المواطنين في هذه المناطق

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

البطل الإيرلندي ماكغريغور يتحدث للمرة الأولى عن سبب خسارته من الروسي نورمحمدوف

البطل الإيرلندي ماكغريغور يتحدث للمرة الأولى عن سبب خسارته من الروسي نورمحمدوف

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-03-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
تحدث البطل الإيرلندي في الفنون القتالية المختلطة، كونور ماكغريغور، عن سبب هزيمته من البطل الروسي حبيب نورمحمدوف، في النزال الذي جرى بينهما في 6 أكتوبر/تشرين الأول الماضي.
 
النزال الذي جرى بين البطلين في الولايات المتحدة الأمريكية وانتهى بفوز المصارع الروسي، ليدخل بعدها المقاتلان في مشاجرة جماعية تدخل فيها أعضاء فريقي كلا المقاتلين.
 
وتحدث ماكغريغور عن سبب خسارته، قائلا: "هو خصم قوي، قاتل الدببة منذ صغره. وتدرب كثيرا وكان أفضل مما توقعت. وكان بيومه.
 
ولابد من احترامه. من السهولة عمل ذلك لمرة واحدة، لكن يجب إعطاء كل ما تملك، وإذا فعلتم ذلك بشكل دائم وعام بعام فلن تختفي الإرادة".
 
وتابع قائلا: "لم أهتم وبادرت بالهجوم إلا أنه قبض علي، ولو كنت مركزا بالكامل لما تمكن من ضربي، أكن له كل احترام، لقد استعدت قوتي، ويجب أن يكون هناك نزال ثأري".
 
يذكر بأن ولاية نيفادا الأمريكية فتحت تحقيقا بالحادث، لتتم معاقبة نور محمدوف بغرامة تصل لـ500 ألف دولار واستبعاد لمدة 9 أشهر، في الوقت ذاته تمت معاقبة الأيرلندي بغرامة مالية وصلت لـ50 ألف دولار واستبعاد لستة أشهر.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2786