آخر الأخبار :
وزارة الداخلية بصنعاء تعلن الرسوم المحددة لترقيم السيارات والدراجات النارية المرسمة، وأماكن الترقيم ابتداء من يوم غدٍ السبت الاوضاع تحتدم بصنعاء: النائب عبده بشر يؤكد بأنه سيكشف الجهة التي هددته بالقتل وأرقام تلفونات ووثائق وصور كاميرات مراقبة بوتن يحذر واشنطن من «كارثة» إذا ضربت إيران.. ويكشف ما سيحدث ! الفلكي اليمني الشوافي يكشف ماذا سيحدث يوم غدٍ الجمعة 21 يونيو 2019م ترامب يرد: ستعرفون قريبا إن كانت أمريكا ستضرب إيران التحالف يقول إن الحوثيين أطلقوا صاروخ باليستي من جامعة صنعاء وسقط في هذا المكان ! رويترز: حطام الطائرة المسيرة موجود بالمياه الدولية وليس في مياه إيران الإقليمية إليكم آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن مساء الخميس 20 يونيو 2019م إيران: إسقاط الطائرة رسالة لأميركا.. ولا نسعى للحرب مسؤول أمريكي يؤكد إسقاط طائرة أمريكية فوق المياه الدولية في مضيق هرمز

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بالفيديو.. قصة القطة التي حصدت ملايين المشاهدات.. تهاجم الرجال والحيوانات ولا تهاجم النساء والأطفال

بالفيديو.. قصة القطة التي حصدت ملايين المشاهدات.. تهاجم الرجال والحيوانات ولا تهاجم النساء والأطفال

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-03-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
تقف قطة أمام أحد محلات مدينة إسطنبول، وتهاجم الرجال والكلاب بشراسة، إلا أنها لا تقترب من السيدات والفتيات.
 
ووفقا لتقارير محلية، رصدت كاميرات المراقبة ما تقوم به القطة وانتشرت لها مقاطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وحققت ملايين المشاهدات.
 
ويقول الأهالي إنها قد تكون تعرضت للعنف بشكل يجعلها تتصرف بهذه العدوانية تجاه الرجال والكلاب.
 
 
وأوضح صاحب المحل الذي تقف أمامه، أنه وعمال المطعم اعتادوا عليها، وأنه يقوم بإطعامها، كما أكدت أحدى الفتيات رواد المحل، أنها اعتادت على القطة وتحبها.
 
وتحدثت إحدى سيدات الحي عن القطة، قائلة: "كنا نشاهدها كثيرا في الحي وكنا أيام الشتاء ندخلها إلى البناء من البرد، ولكنها غابت لفترة بعد أن ولدت صغارها ثم عادت وأصبحت هجومية وشرسة ضد الرجال والكلاب. ربما عانت من شيء ما دفعها للتصرف بهذه الطريقة".
 
وشددت السيدة على أن القطة لا تهجم على أي امرأة أبدا، وأنها فقط تهاجم الرجال والكلاب.

Total time: 0.1144