آخر الأخبار :
مدينة الضالع تقترب من السقوط بيد الحوثيين.. وهذا ما حدث اليوم ! مفاجأة صادمة.. الشرعية تتآكل، بعد هزائم الضالع انشقاق شيخ قبلي كبير وشقيق مسؤول بارز في “الشرعية” كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين والديزل ليوم غدا الإثنين 22 إبريل في امانة العاصمة الريال ينهار مجدداً امام الدولار (اسعار الصرف مساء اليوم الأحد 21 ابريل في صنعاء وعدن) ماذا يجري في تعز؟ كتائب ابو العباس تصدر بيان صحفي هام وتكشف ما يحدث وتحذر !(نص البيان) الى اين وصل سعر الدولار والريال السعودي مساء امس السبت إعلان من البنك المركزي اليمني في عدن بيان هام للنقابة العامة لتجار ومستوردي المشتقات النفطية عاجل .. جماعة الحوثي تعلن وفاة وزير داخليتها (تفاصيل) الفلكي اليمني الجوبي يحدد أول أيام شهر رمضان

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بالفيديو.. قصة القطة التي حصدت ملايين المشاهدات.. تهاجم الرجال والحيوانات ولا تهاجم النساء والأطفال

بالفيديو.. قصة القطة التي حصدت ملايين المشاهدات.. تهاجم الرجال والحيوانات ولا تهاجم النساء والأطفال

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-03-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
تقف قطة أمام أحد محلات مدينة إسطنبول، وتهاجم الرجال والكلاب بشراسة، إلا أنها لا تقترب من السيدات والفتيات.
 
ووفقا لتقارير محلية، رصدت كاميرات المراقبة ما تقوم به القطة وانتشرت لها مقاطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وحققت ملايين المشاهدات.
 
ويقول الأهالي إنها قد تكون تعرضت للعنف بشكل يجعلها تتصرف بهذه العدوانية تجاه الرجال والكلاب.
 
 
وأوضح صاحب المحل الذي تقف أمامه، أنه وعمال المطعم اعتادوا عليها، وأنه يقوم بإطعامها، كما أكدت أحدى الفتيات رواد المحل، أنها اعتادت على القطة وتحبها.
 
وتحدثت إحدى سيدات الحي عن القطة، قائلة: "كنا نشاهدها كثيرا في الحي وكنا أيام الشتاء ندخلها إلى البناء من البرد، ولكنها غابت لفترة بعد أن ولدت صغارها ثم عادت وأصبحت هجومية وشرسة ضد الرجال والكلاب. ربما عانت من شيء ما دفعها للتصرف بهذه الطريقة".
 
وشددت السيدة على أن القطة لا تهجم على أي امرأة أبدا، وأنها فقط تهاجم الرجال والكلاب.

Total time: 0.0982