آخر الأخبار :
مدينة الضالع تقترب من السقوط بيد الحوثيين.. وهذا ما حدث اليوم ! مفاجأة صادمة.. الشرعية تتآكل، بعد هزائم الضالع انشقاق شيخ قبلي كبير وشقيق مسؤول بارز في “الشرعية” كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين والديزل ليوم غدا الإثنين 22 إبريل في امانة العاصمة الريال ينهار مجدداً امام الدولار (اسعار الصرف مساء اليوم الأحد 21 ابريل في صنعاء وعدن) ماذا يجري في تعز؟ كتائب ابو العباس تصدر بيان صحفي هام وتكشف ما يحدث وتحذر !(نص البيان) الى اين وصل سعر الدولار والريال السعودي مساء امس السبت إعلان من البنك المركزي اليمني في عدن بيان هام للنقابة العامة لتجار ومستوردي المشتقات النفطية عاجل .. جماعة الحوثي تعلن وفاة وزير داخليتها (تفاصيل) الفلكي اليمني الجوبي يحدد أول أيام شهر رمضان

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مسلح يطلق النار على مصلين في المسجد بلحج

مسلح يطلق النار على مصلين في المسجد بلحج

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-03-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
ألقت قوات الأمن بمحافظة لحج – جنوب اليمن – مساء الثلاثاء على مسلح أطلق النار على مصلين بعد خروجهم من صلاة العشاء .
 
وقال مصدر محلي في المحافظة ” إن قوات الأمن في منطقة خيرة كلد. بمديرية حبيل جبر، بمحافظة لحج. القت القبض على مسلح يدعى (م.ن.خ.س) بعد اقدامه بإطلاق النيران بشكل عشوائي على مجموعة من المواطنين أثناء خروجهم من المسجد بعد صلاة العشاء.
 
وذكر مصدر أمني ” أن وحدات من الأمن تحركت فور تلقيها بلاغاً حول الحادثة لتتمكن من إلقاء القبض على الجاني بعد مطاردته وتشديد الحصار عليه في أحد جبال المنطقة التي تحصن بها. وحاول مواجهة القوة بإطلاق النار قبل أن يرضخ للاستسلام .
 
وأضاف المصدر “أن عملية إطلاق النار خلفت إصابة عدد من المواطن بينهم مدرس يدعى “محمود ناصر الدميني” من أبناء ردفان يعمل في السلك التربوي معلماً في أحد مدارس المنطقة. بعدة طلقات في يده ورجله.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1031