آخر الأخبار :
حشود قبلية مسلحة تتوافد إلى صنعاء مهددين بنكف قبلي في وجه الحوثيين.. والسبب ! عاجل: الحوثيون يحاصرون منزل نائب برلماني بصنعاء ويعتقلون عدد من حراسته صنعاء: الحكم بالإعدام على قاتلي أسرة إسحاق في منطقة ذهبان ولي العهد السعودي محمد بن سلمان: موقف التحالف في اليمن وأضح.. وهذا ما سنفعله لدعم الشعب اليمني آخر اسعار صرف الدولار والسعودي صباح الاثنين 16 يونيو 2019م حافظ معياد يزف خبر سار بشأن ما حدث في البنك المركزي اليمني الطيران يحلق على علو منخفض فوق صنعاء و يقصف عدة مواقع.. الاماكن المستهدفة الرئيس هادي يبعث برسالة عاجلة إلى الملك سلمان (تفاصيل) التوتر يعود مجددا إلى عدن .. انتشار عسكري وعمليات تحشيد إلى المعسكرات وقيادي سلفي يحذر من مخطط للانقلاب على «هادي» المواقع التي استهدفها التحالف اليوم بصنعاء وعدد من المحافظات

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مسؤول بالسفارة اليمنية بالقاهرة يحذر اليمنيين في مصر من التعامل بهذا الشيء!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-03-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
حذر مسؤول دبلوماسي بالسفارة اليمنية بالعاصمة المصرية القاهرة من التعامل مع عقود الزواج الصادرة من وزارة العدل اليمنية او عقود من مصر يحملها البعض والادعاء بصفة مأذون شرعي مما يترتب عليه حقوق والتزامات وابناء واعراض ومواريث وغير ذلك.
 
واعتبر ابراهيم الجهمي ملحق شئون المغتربين ذلك " عمل مخالف للقانون وتترتب عليه ضياع حقوق الزوجين وخلفهما كون تلك العقود غير موثقة في سجلات الجهة المنظمة لذلك والسفارة لا تعترف اطلاقا بها ولن تقوم بالتصديق عليها".
 
ونصح الجهمي في منشور على منصته بالتواصل الاجتماعي الفيسبوك عنونه بتحذير هام جدا .."المواطنين والمواطنات بالرجوع الى السفارة واتباع الطريقة المنظمة والضامنة لذلك .
وأضاف الجهمي في منشوره ان السفارى سوف تتعاون مع المواطنين في تسهيل تلك المعاملات وتيسيرها .
 
مؤكدا باتخاذ الاجراءات القانونية الجادة تجاه كل من يقوم باعمال الماذون في مصر بصورة مخالفة للقانون وللرقابة .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.091