آخر الأخبار :
مدينة الضالع تقترب من السقوط بيد الحوثيين.. وهذا ما حدث اليوم ! مفاجأة صادمة.. الشرعية تتآكل، بعد هزائم الضالع انشقاق شيخ قبلي كبير وشقيق مسؤول بارز في “الشرعية” كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين والديزل ليوم غدا الإثنين 22 إبريل في امانة العاصمة الريال ينهار مجدداً امام الدولار (اسعار الصرف مساء اليوم الأحد 21 ابريل في صنعاء وعدن) ماذا يجري في تعز؟ كتائب ابو العباس تصدر بيان صحفي هام وتكشف ما يحدث وتحذر !(نص البيان) الى اين وصل سعر الدولار والريال السعودي مساء امس السبت إعلان من البنك المركزي اليمني في عدن بيان هام للنقابة العامة لتجار ومستوردي المشتقات النفطية عاجل .. جماعة الحوثي تعلن وفاة وزير داخليتها (تفاصيل) الفلكي اليمني الجوبي يحدد أول أيام شهر رمضان

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مسؤول بالسفارة اليمنية بالقاهرة يحذر اليمنيين في مصر من التعامل بهذا الشيء!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-03-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
حذر مسؤول دبلوماسي بالسفارة اليمنية بالعاصمة المصرية القاهرة من التعامل مع عقود الزواج الصادرة من وزارة العدل اليمنية او عقود من مصر يحملها البعض والادعاء بصفة مأذون شرعي مما يترتب عليه حقوق والتزامات وابناء واعراض ومواريث وغير ذلك.
 
واعتبر ابراهيم الجهمي ملحق شئون المغتربين ذلك " عمل مخالف للقانون وتترتب عليه ضياع حقوق الزوجين وخلفهما كون تلك العقود غير موثقة في سجلات الجهة المنظمة لذلك والسفارة لا تعترف اطلاقا بها ولن تقوم بالتصديق عليها".
 
ونصح الجهمي في منشور على منصته بالتواصل الاجتماعي الفيسبوك عنونه بتحذير هام جدا .."المواطنين والمواطنات بالرجوع الى السفارة واتباع الطريقة المنظمة والضامنة لذلك .
وأضاف الجهمي في منشوره ان السفارى سوف تتعاون مع المواطنين في تسهيل تلك المعاملات وتيسيرها .
 
مؤكدا باتخاذ الاجراءات القانونية الجادة تجاه كل من يقوم باعمال الماذون في مصر بصورة مخالفة للقانون وللرقابة .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0935