آخر الأخبار :
حشود قبلية مسلحة تتوافد إلى صنعاء مهددين بنكف قبلي في وجه الحوثيين.. والسبب ! عاجل: الحوثيون يحاصرون منزل نائب برلماني بصنعاء ويعتقلون عدد من حراسته صنعاء: الحكم بالإعدام على قاتلي أسرة إسحاق في منطقة ذهبان ولي العهد السعودي محمد بن سلمان: موقف التحالف في اليمن وأضح.. وهذا ما سنفعله لدعم الشعب اليمني آخر اسعار صرف الدولار والسعودي صباح الاثنين 16 يونيو 2019م حافظ معياد يزف خبر سار بشأن ما حدث في البنك المركزي اليمني الطيران يحلق على علو منخفض فوق صنعاء و يقصف عدة مواقع.. الاماكن المستهدفة الرئيس هادي يبعث برسالة عاجلة إلى الملك سلمان (تفاصيل) التوتر يعود مجددا إلى عدن .. انتشار عسكري وعمليات تحشيد إلى المعسكرات وقيادي سلفي يحذر من مخطط للانقلاب على «هادي» المواقع التي استهدفها التحالف اليوم بصنعاء وعدد من المحافظات

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

خالد البلطان يفاجئ يستفز الجاليات في السعودية بهذه التصريحات الجديدة (شاهد ماذا قال! )

خالد البلطان يفاجئ يستفز الجاليات في السعودية بهذه التصريحات الجديدة (شاهد ماذا قال! )

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-03-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
استفز رئيس نادي الشباب السعودي خالد البلطان الجالية اليمنية في السعودية بالقول ان نادي النصر بلا تاريخ ولا مشجعين وان الجاليتين اليمنية والسودانية هما فقط من يشجع نادي النصر السعودي.
 
جاء ذلك خلال ردّ رئيس نادي الشباب خالد البلطان؛ على تصريحات رئيس نادي النصر سعود السويلم؛ بعد ظهوره في برنامج "كورة"، البارحة، ووصف علاقته بـ "البلطان" بـ "المتميزة" إلا أنه اعتبر أن جماهير نادي الشباب "استراحتيْن و16 بيتاً", حسب تعبيره.
 
واستفزت هذه التصريحات مُحبي نادي الشباب، وخرج "البلطان"؛ بتصريحات خاصّة بـ "سبق"، وصف فيها نادي النصر، بأنه نادي الجاليات الذي لا يمتلك عراقةً ولا تاريخاً.
 
وقال: اطلعت على كلام الأخ سعود السويلم؛ وحقيقة أنا مستغرب استغراباً كبيراً وكنت أظن أن سعود؛ مختلف عن البقية في التقليل من نادي الشباب، لكن خاب ظني، الأمر لا يعدو كونه بالنسبة لنا كشبابيين أننا نحن رجعنا وبدأت الناس تهابنا، وبدأت الناس تهتم بنا وبدأت الناس تشاهد العمل الذي يجري لنادي الشباب، وبدأنا نرجع إلى الوضع الطبيعي.
 
وأضاف: طالما بدأت الناس تحاول أن تقلل منا وتحاول أن تقلل من مكانة النادي؛ معناها أن الشباب يسير في الطريق السليم وفي الطريق الصحيح، وكشبابيين هذا الكلام يزيدنا إصراراً ولا يهمنا، وبالنسبة لنادي النصر، فأنا حقيقة احترمت نادي النصر ولم أمسّه.
 
وأردف: لكن طالما أن رئيس نادي النصر يحاول أن يقلل من حجم نادي الشباب، أحب أن أذكره أن نادي النصر إلى زمن كان الشباب متسيّداً مع الهلال ومتسيّداً الساحة، والنصر كان في وضع مع التأسيس؛ لا جماهيرية ولا شيء، فكان مؤسّسوه والجاليات يشجعونه وسودانيون ويمنيون وكان يسمّى نادي الجاليات، واليوم تقللون من نادي الشباب، فهو من حيث التاريخ والعراقة والتأسيس أكبر من نادي النصر.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1104