آخر الأخبار :
بعد ارتفاع كبير للدولار.. جمعية الصرافة تدعو إلى الإضراب لحين اشعار آخر (اسعار الصرف) عاجل: اندلاع المعارك في الحديدة والقوات المشتركة تتهم الحوثي بمهاجمتهم لبؤات تتحالف ضد أسد ويلقنَّه درساً قاسياً (فيديو) رواية المقاومة الجنوبية والحزام الأمني حول المعارك التي اندلعت مؤخراً في شبوة شاهد بالفيديو.. لص يطلق النار على نفسه أثناء محاولته سرقة متجر بالفيديو.. دبابة تدهس سيارة «بي إم دبليو» .. شاهد ماذا حدث لها في ثواني ترامب يقول إنه يبحث استخدام القوة ضد إيران لمنعها من امتلاك سلاح نووي أضخم نمر في العالم... نصف نمر ونصف أسد (فيديو) في محافظة إب.. فتاة يمنية تعثر على مجوهرات و20 الف دولار وتعيدها لمالكها توكل كرمان تصف الرئيس المصري السابق محمد مرسي بأخر الأنبياء (شاهد)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

هذا ما حدث اليوم في صنعاء

هذا ما حدث اليوم في صنعاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-03-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
ذكرت مصلحة الدفاع المدني أن قاطرة محملة بمادة الديزل ، قد انقلبت ظهر اليوم الجمعة 22 مارس ، في نقيل العشاش بمحافظة صنعاء ، ما أدى إلى تسرب حمولتها من الديزل وانتشاره في مساحة كبيرة من الطريق ، وقد تمكن طاقم الدفاع المدني الذي تحرك فور تلقيه بلاغ بالحادثة ، من احتواء المشكلة ، ومنع نشوب أي حريق نتيجة لإنقلاب القاطرة وتسرب محتوياتها .
 
وأشارت مصلحة الدفاع المدني إلى أن سبب انقلاب القاطرة كان خللا فنيا ،نتج عن اهمال الصيانة .
 
الجدير بالذكر أن مصلحة الدفاع المدني كانت قد اصدرت مطلع الشهر الجاري بيانا حذرت فيه سائقي ومالكي ناقلات المشتقات النفطية من العواقب الكارثية لإهمال الصيانة الدورية ، وحملتهم مسؤلية الكوارث التي قد تنجم عن انقلاب قاطرات نقل المشتقات النفطية .
 
وقد جاء هذا التحذير عقب حادثتي انقلاب لقاطرتين محملتان بمادة الغاز ، احداهما في المحويت والأخرى في محافظة صنعاء ، وكان سبب انقلابهما الخلل الفني الناجم عن الإهمال .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.123