آخر الأخبار :
بعد ارتفاع كبير للدولار.. جمعية الصرافة تدعو إلى الإضراب لحين اشعار آخر (اسعار الصرف) عاجل: اندلاع المعارك في الحديدة والقوات المشتركة تتهم الحوثي بمهاجمتهم لبؤات تتحالف ضد أسد ويلقنَّه درساً قاسياً (فيديو) رواية المقاومة الجنوبية والحزام الأمني حول المعارك التي اندلعت مؤخراً في شبوة شاهد بالفيديو.. لص يطلق النار على نفسه أثناء محاولته سرقة متجر بالفيديو.. دبابة تدهس سيارة «بي إم دبليو» .. شاهد ماذا حدث لها في ثواني ترامب يقول إنه يبحث استخدام القوة ضد إيران لمنعها من امتلاك سلاح نووي أضخم نمر في العالم... نصف نمر ونصف أسد (فيديو) في محافظة إب.. فتاة يمنية تعثر على مجوهرات و20 الف دولار وتعيدها لمالكها توكل كرمان تصف الرئيس المصري السابق محمد مرسي بأخر الأنبياء (شاهد)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

السفير الروسي يوجه صفعة للمجلس الانتقالي الجنوبي: تقسيم اليمن غير مرحب به

السفير الروسي يوجه صفعة للمجلس الانتقالي الجنوبي: تقسيم اليمن غير مرحب به

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-03-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
قال سفير روسيا الاتحادية لدى اليمن فلاديمير ديدوشكين، إن بلاده تؤكد على دعم وحدة اليمن، ولا ترحب بأي مواقف سياسية تدعو إلى تقسيمه، بعد أيام من زيارة ما يسمى بـ"المجلس الانتقالي الجنوبي" المنادي بانفصال جنوب اليمن عن شماله إلى موسكو.
 
وكان الانتقالي قد عرض على روسيا -في لقاء جمع الوفد الذي يرأسه رئيس المجلس عيدروس الزُبيدي مع نائب وزير الخارجية الروسي ميخائيل بوغدانوف-التدخل في الأزمة اليمنية بما يخص القضية الجنوبية، وفق تقارير إعلامية.
 
لكن السفير الروسي لدى اليمن الذي يزور مدينة عدن، العاصمة المؤقتة (جنوبي اليمن)، منذ الأسبوع الماضي، أكد في مؤتمر صحفي عقده مطار عدن الدولي على "أن روسيا لا ترحب بتقسيم اليمن وتدعم بقاء اليمن موحداً".
 
وأشاد بالتحسن الأمني المتنامي في عدن.
 
وأشار إلى أن زيارته إلى عدن جاءت بناءً على دعوة من الحكومة اليمنية للتعرف عن كثب على الوضع في عدن، لافتاً إلى أن زيارته شملت عدداً من المنشآت الاقتصادية منها محطة الحسوة الكهروحرارية وميناء عدن والبنك المركزي.
 
وذكر السفير الروسي أنه اطلع خلال زيارته العاصمة المؤقتة عدن، على الأضرار التي لحقت بالقنصلية الروسية العامة في عدن، مثمناً جهود الحكومة الشرعية واستعدادها إعادة إعمار القنصلية خلال الفترة القادمة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1103