آخر الأخبار :
مدينة الضالع تقترب من السقوط بيد الحوثيين.. وهذا ما حدث اليوم ! مفاجأة صادمة.. الشرعية تتآكل، بعد هزائم الضالع انشقاق شيخ قبلي كبير وشقيق مسؤول بارز في “الشرعية” كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين والديزل ليوم غدا الإثنين 22 إبريل في امانة العاصمة الريال ينهار مجدداً امام الدولار (اسعار الصرف مساء اليوم الأحد 21 ابريل في صنعاء وعدن) ماذا يجري في تعز؟ كتائب ابو العباس تصدر بيان صحفي هام وتكشف ما يحدث وتحذر !(نص البيان) الى اين وصل سعر الدولار والريال السعودي مساء امس السبت إعلان من البنك المركزي اليمني في عدن بيان هام للنقابة العامة لتجار ومستوردي المشتقات النفطية عاجل .. جماعة الحوثي تعلن وفاة وزير داخليتها (تفاصيل) الفلكي اليمني الجوبي يحدد أول أيام شهر رمضان

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

سعوديون يعتدون على عامل محطة بنزين بالطعن والسلب (شاهد فيديو)

سعوديون يعتدون على عامل محطة بنزين بالطعن والسلب (شاهد فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-03-2019    | منذ: 4 أسابيع مضت
قالت شرطة عسير انها تمكنت من القبض على شخصين ملثمين بعد قيامهما بالإعتداء على عامل محطة وقود بالضرب، وسرقة مبالغ مالية كانت بحوزته بالحرجة.
 
وصرح المتحدث الإعلامي بشرطة منطقة عسير، قائلا: 
 
"أنه وبالإشارة لمقاطع الفيديو التي تم تداولها عبر وسائل التواصل الإجتماعي، عن قيام شخصين بالإعتداء على عامل محطة بنزين وطعنه وسلبه، فقط باشرت شرطة منطقة عسير بلاغاً عند الساعة 2:50 من فجر يوم الخميس 14/7/1440هـ عن تعرض عامل بمحطة بنزين للطعن من قبل أشخاص مجهولين وسلب مبلغ مالي منه، وقد أسفرت إجراءات البحث والتحري بتوفيق الله عن القبض على المتهمين بالجريمة، سعوديين اثنين بالعقد الثالث من العمر، وتم ايقافهما ومباشرة الإجراءات النظامية في ذلك.
 
وشرطة منطقة عسير إذ تعلن عن ذلك لتؤكد حرص وزارة الداخلية على أمن الوطن والمواطن والمقيم، وأن الجهات الأمنية ستعمل على تنفيذ الأنظمة بكل قوة وحزم وصرامة بحق كل من يخالفها، والله الهادي إلى سواء السبيل".

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0905