آخر الأخبار :
مدينة الضالع تقترب من السقوط بيد الحوثيين.. وهذا ما حدث اليوم ! مفاجأة صادمة.. الشرعية تتآكل، بعد هزائم الضالع انشقاق شيخ قبلي كبير وشقيق مسؤول بارز في “الشرعية” كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين والديزل ليوم غدا الإثنين 22 إبريل في امانة العاصمة الريال ينهار مجدداً امام الدولار (اسعار الصرف مساء اليوم الأحد 21 ابريل في صنعاء وعدن) ماذا يجري في تعز؟ كتائب ابو العباس تصدر بيان صحفي هام وتكشف ما يحدث وتحذر !(نص البيان) الى اين وصل سعر الدولار والريال السعودي مساء امس السبت إعلان من البنك المركزي اليمني في عدن بيان هام للنقابة العامة لتجار ومستوردي المشتقات النفطية عاجل .. جماعة الحوثي تعلن وفاة وزير داخليتها (تفاصيل) الفلكي اليمني الجوبي يحدد أول أيام شهر رمضان

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قيادي حوثي يعترف (بحيث لا يشعر) بأن الإصلاح سبب المشاكل في الجنوب (فيديو)

قيادي حوثي يعترف (بحيث لا يشعر) بأن الإصلاح سبب المشاكل في الجنوب (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-03-2019    | منذ: 4 أسابيع مضت
اعترف القيادي الحوثي "حسين الأملحي" بحيث لا يشعر أن الإصلاح سبب المشاكل في الجنوب، وذلك من خلال فيديو بثه بالمشاركة مع القيادي الحوثي "محمد العماد" رئيس قناة الهوية.
 
وقال إن مأرب الأمن فيها قوي لأنها برأس واحد وهو الإصلاح، وكذلك الجوف حسب قوله، وقال إن أي منطقة ومنها الجنوب فيها جميع المشاكل لأنها (برأسين) والرأس الثاني الاماراتي، توجد فيها المشاكل وهو ما يثبت ان الإصلاح يظل في صراع مع الطرف الآخر من أجل السيطرة وبسط النفوذ، كما يحدث الآن في تعز.
 
وقال انه بالنسبة له يدعم ان يسيطر الإصلاح على تعز لانها ستكون (برأس) واحد ويمكن التفاوض معهم مباشرة.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.093