آخر الأخبار :
وزارة الداخلية بصنعاء تعلن الرسوم المحددة لترقيم السيارات والدراجات النارية المرسمة، وأماكن الترقيم ابتداء من يوم غدٍ السبت الاوضاع تحتدم بصنعاء: النائب عبده بشر يؤكد بأنه سيكشف الجهة التي هددته بالقتل وأرقام تلفونات ووثائق وصور كاميرات مراقبة بوتن يحذر واشنطن من «كارثة» إذا ضربت إيران.. ويكشف ما سيحدث ! الفلكي اليمني الشوافي يكشف ماذا سيحدث يوم غدٍ الجمعة 21 يونيو 2019م ترامب يرد: ستعرفون قريبا إن كانت أمريكا ستضرب إيران التحالف يقول إن الحوثيين أطلقوا صاروخ باليستي من جامعة صنعاء وسقط في هذا المكان ! رويترز: حطام الطائرة المسيرة موجود بالمياه الدولية وليس في مياه إيران الإقليمية إليكم آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن مساء الخميس 20 يونيو 2019م إيران: إسقاط الطائرة رسالة لأميركا.. ولا نسعى للحرب مسؤول أمريكي يؤكد إسقاط طائرة أمريكية فوق المياه الدولية في مضيق هرمز

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قيادي حوثي يعترف (بحيث لا يشعر) بأن الإصلاح سبب المشاكل في الجنوب (فيديو)

قيادي حوثي يعترف (بحيث لا يشعر) بأن الإصلاح سبب المشاكل في الجنوب (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-03-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
اعترف القيادي الحوثي "حسين الأملحي" بحيث لا يشعر أن الإصلاح سبب المشاكل في الجنوب، وذلك من خلال فيديو بثه بالمشاركة مع القيادي الحوثي "محمد العماد" رئيس قناة الهوية.
 
وقال إن مأرب الأمن فيها قوي لأنها برأس واحد وهو الإصلاح، وكذلك الجوف حسب قوله، وقال إن أي منطقة ومنها الجنوب فيها جميع المشاكل لأنها (برأسين) والرأس الثاني الاماراتي، توجد فيها المشاكل وهو ما يثبت ان الإصلاح يظل في صراع مع الطرف الآخر من أجل السيطرة وبسط النفوذ، كما يحدث الآن في تعز.
 
وقال انه بالنسبة له يدعم ان يسيطر الإصلاح على تعز لانها ستكون (برأس) واحد ويمكن التفاوض معهم مباشرة.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0869