آخر الأخبار :
فيديو حصري لزوجة المتهم باختطاق واغتصاب وقتل الطفل محمد فهد الرحامي وهي أحد افراد العصابة الإجرامية السعودية: مسلحون يقتحمون موقعاً مهماً بالرياض.. والقوات السعودية تستنفر..وهذا ما حدث ! مناهضون للامارات يعقدون اول لقاء لهم في عدن (صور) سياسي يمني: الشرعية تندفع إلى الاستسلام باسم السلام مقتل القائد الميداني للحوثيين في تعز (الاسم) مصدر حكومي يتحدث عن اجتماع مرتقب مع الأمم المتحدة بشأن غريفيت والأخيرة تنفي عاجل: الكشف عن موعد صرف نصف راتب بصنعاء (الموعد) بعد اجراءات البنك المركزي الأخيرة .. انخفاض كبير للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف) قوات الجيش والمقاومة تدخل شخب والفاخر والحوثيون يتلقون ضربات موجعة الطب الشرعي يؤكد تعرض طفل حزيز للاغتصاب قبل القتل.. والقبض على المشتبه الرئيسي بالجريمة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

القوات الحكومية تعلن عن ضبط شحنة قذائف كاتيوشا مهربة في الطريق بين شبوة والبيضاء

القوات الحكومية تعلن عن ضبط شحنة قذائف كاتيوشا مهربة في الطريق بين شبوة والبيضاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 27-03-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
قال موقع سبتمبر نت الناطق باسم قوات الحكومة الشرعية إن نقطة عسكرية ضبطت، في وقت متأخر من مساء الثلاثاء، شحنة صواريخ كاتيوشا كانت في طريقها إلى المتمردين الحوثيين.
 
وحسب الموقع فقد تم القبض على شاحنة محملة بصواريخ نوع كاتيوشا في الطريق الرملي الرابط بين محافظتي شبوة والبيضاء، وأنه تم التحفظ على الشاحنة وسائقها، وتجري معه تحقيقات لمعرفة مزيد من التفاصيل عن الشحنة.
 
يذكر أن جماعة الحوثي لا تزال تستخدم الشواطئ اليمنية، بما فيها الشواطئ الواقعة تحت سيطرة قوات الحكومة الشرعية لتهريب الأسلحة عبر سماسرة محليين وبعض قادة عسكريين يكسبون الكثير من الأموال مقابل تسهيل هذه العمليات.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0917