آخر الأخبار :
عاجل: مقتل نائب القنصل التركي ومسؤولين آخرين بإطلاق نار زعيم حزب الشعب الجمهوري التركي لأردوغان: لا بد أن تتخلى عن الإخوان بداية تصعيد كبير.. الاتحاد الأوروبي ينشر قرارا من 5 بنود حول العقوبات ضد تركيا وزير الداخلية يغادر عدن إلى السعودية ثم إلى دولة أخرى (تعرف عليها) تطبيق الأذكار بسهولة .. اسهل تطبيق للأذكار يمكنك اقتناءه (يعمل بدون انترنت أو إعلانات) رفعها بن زايد وهو مسرور جداً بها.. ما الهدية التي قدمها البركاني للشيخ محمد بن زايد ؟ اللواء صغير بن عزيز: تم مراجعة وإعادة تصحيح المسار لمفهوم المرحلة الأولى وهذا ما تم التوافق عليه ! عاجل: إيران تكشف مصير السفينة المخفية منذ 3 أيام اختراع جديد: «سوني» تعرض أسرع موزع لبيانات بطاقات الذاكرة في العالم! (فيديو) التحالف يعلن تصديه لهجوم الحوثيين على جازان

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

فيديو لحظة سقوط الفنان عبدالله الرويشد من على المسرح في الكويت (تفاصيل)

فيديو لحظة سقوط الفنان عبدالله الرويشد من على المسرح في الكويت (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-03-2019    | منذ: 4 أشهر مضت
تعرف الفنان الكويتي "عبدالله الرويشد" لإصابة في الكتف بعد سقوطة على خشبة مركز جابر الاحمد الثقافي.
 
وتم نقله إلى المستشفى الأميري لتلقي العلاج.
 
وأبان مقطع الفيديو الموثق، لحظة سقوط الفنان عبدالله الرويشد أثناء حفل له في مركز جابر الأحمد الثقافي حيق التف حوله أعضاء فرقته الغنائية لمساعدته على الوقوف ونقله إلى المستشفى الأميري.
 
وقال مركز الشيخ جابر الثقافي تعليقا على الحادث نأسف لتعثر الفنان الكبير عبدالله الرويشد ونطمئن الجمهور بأنه في صحة وعافية .. سلامات يا بو خالد".

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1042