آخر الأخبار :
عاجل: مقتل نائب القنصل التركي ومسؤولين آخرين بإطلاق نار زعيم حزب الشعب الجمهوري التركي لأردوغان: لا بد أن تتخلى عن الإخوان بداية تصعيد كبير.. الاتحاد الأوروبي ينشر قرارا من 5 بنود حول العقوبات ضد تركيا وزير الداخلية يغادر عدن إلى السعودية ثم إلى دولة أخرى (تعرف عليها) تطبيق الأذكار بسهولة .. اسهل تطبيق للأذكار يمكنك اقتناءه (يعمل بدون انترنت أو إعلانات) رفعها بن زايد وهو مسرور جداً بها.. ما الهدية التي قدمها البركاني للشيخ محمد بن زايد ؟ اللواء صغير بن عزيز: تم مراجعة وإعادة تصحيح المسار لمفهوم المرحلة الأولى وهذا ما تم التوافق عليه ! عاجل: إيران تكشف مصير السفينة المخفية منذ 3 أيام اختراع جديد: «سوني» تعرض أسرع موزع لبيانات بطاقات الذاكرة في العالم! (فيديو) التحالف يعلن تصديه لهجوم الحوثيين على جازان

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

قطار يدهس فتاة في مصر ويشطرها إلى نصفين (فيديو)

قطار يدهس فتاة في مصر ويشطرها إلى نصفين (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-04-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
قطار يدهس فتاة ويشطرها إلى نصفين في حداث مروع وقع بمدينة "الفشن" في محافظة بني سويف جنوبي مصر، وذلك أثناء مرورها على قضبان السكك الحديدة.
 
ووثقت كاميرات المراقبة بمحطة القطار لحظة مرور الفتاة على القضبان حيث لم تنتبه لقدوم قطار الصعيد القادم من القاهرة إلى أسوان، بسرعة فائقة ليطيح بها بقوة ويقتلها في الحال.
 
وأظهر الفيديو الذي وثقته الكاميرات تجمع المارة حول الفتاة التي بدا وأن القطار قطع الجزء السفلي منها وأطاح بالباقي فيما تم تحويل جثمانها لمشرحة الفشن.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1085