آخر الأخبار :
البحرية السعودية تنقذ مدمرة بريطانية من زورق إيراني «مفخخ» تعرض مصري لضرب مبرح داخل طائرة رومانية والسلطات المصرية والمغربية تتدخل (فيديو) الكشف عن مشروب يدمر الأسنان.. ومنتشر بكثرة في البلدان العربية ! عاجل: تفاصيل جديدة في احتجاز ناقلة نفط بريطانية في إيران كانت متجهة إلى ميناء الفجيرة الإماراتي ثم إلى السعودية الحرس الثوري الإيراني يعلن احتجازه ناقلة نفط بريطانية في مضيق هرمز هجوم مسلح عنيف يستهدف قوات من الحزام الأمني في موديه بأبين وسقوط قتلى وجرحى فضيحة جديدة للإيرانيين بشأن تصوير الطائرة المسيرة (فيديو) اغتيال قيادي بارز مقرب من عبدالملك الحوثي في الحديدة بظروف غامضة واستنفار شديد في المدينة (سيرة ذاتية) رصاصة تنغرز برأس فتاة في صنعاء .. شاهد صورة! الحرس الثوري الإيراني ينشر صوراً التقطتها طائرة مسيرة لمدمرة امريكية

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

سائقوا تكاسي يعتدون بالضرب على إمارتيين في هذا البلد !

سائقوا تكاسي يعتدون بالضرب على إمارتيين في هذا البلد !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-04-2019    | منذ: 4 أشهر مضت
تداولت حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق اعتداء مجموعة من سائقي التوكتوك في العاصمة التايلاندية بانكوك على سائحين إماراتيين.
 
وأظهر الفيديو تجمع عدد من السائقين في السائحين، إذ انهالوا عليهم باللكمات والركلات مما أدى إلى سوطهما على الأرض، وسط صراخ للنساء وبكاء الأطفال.
 
واأوضح حساب اخبار العرب في تيلاند على تويتر إن المشاجرة وقعت أمام ميدان مالين على طريق براشا - نكرو في العاصمة بانكوك حوالي الساعة 11 مساء، مؤكدا أن الشرطة تحقق في الواقعة.
 
وأشار الحساب إلى ان سبب اعتداء سائقي التوكتوك على السائحين هو الجدال والفصال حول أجرى التوصيل.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1259