آخر الأخبار :
الأمم المتحدة تقول إنها سترد على رسالة الرئيس اليمني بشأن غريفيث (رسالة هادي) ابناء صبر يعتبرون تقاعس الجهات المسئولة عن أداء واجبها تقصيرا يستوجب المسائلة (بيان) مكافحة اتجار البشر تكشف عن انتحار نساء معتقلات داخل سجون الحوثيين بصنعاء هذه هي الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي الخميس 23 مايو 2019م باكستان تعلن عن تجربة ناجحة على صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية يصل مداه إلى 2414 كلم. المركز الوطني للأرصاد يكشف توقعاته للأرصاد خلال الساعات القادمة من قلب صنعاء.. سلطان السامعي يفتح النار على الحوثيين ويتهمهم بالفساد والاقصاء ويصف صالح بـ (الزعيم) - فيديو جماعة الحوثي تستخدم الافارقة لحفر الانفاق والألغام تنفجر بمجموعة منهم في ذكرى إعلان الوحدة اليمنية.. كرمان تعيد نشر كلمة الرئيس السابق على صالح على الوحدة وتترحم عليه (شاهد) مواطن يمني جنوبي لا يزال يحتفظ بتقويم تاريخ إعلان الوحدة اليمنية (صورة)

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

سائقوا تكاسي يعتدون بالضرب على إمارتيين في هذا البلد !

سائقوا تكاسي يعتدون بالضرب على إمارتيين في هذا البلد !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-04-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
تداولت حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق اعتداء مجموعة من سائقي التوكتوك في العاصمة التايلاندية بانكوك على سائحين إماراتيين.
 
وأظهر الفيديو تجمع عدد من السائقين في السائحين، إذ انهالوا عليهم باللكمات والركلات مما أدى إلى سوطهما على الأرض، وسط صراخ للنساء وبكاء الأطفال.
 
واأوضح حساب اخبار العرب في تيلاند على تويتر إن المشاجرة وقعت أمام ميدان مالين على طريق براشا - نكرو في العاصمة بانكوك حوالي الساعة 11 مساء، مؤكدا أن الشرطة تحقق في الواقعة.
 
وأشار الحساب إلى ان سبب اعتداء سائقي التوكتوك على السائحين هو الجدال والفصال حول أجرى التوصيل.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1177