آخر الأخبار :
برنامج الغذاء العالمي يوجه للحوثيين اتهاما بمنع وصول المساعدات الغذائية النائب العام في مصر يصدر بيان يكشف فيه ملابسات وفاة الرئيس السابق مرسي أثناء محاكمته طريقة بسيطة وفعالة لإنقاص الوزن والتخلص من دهون البطن عاجل: وفاة الرئيس المصري السابق «محمد مرسي» وضاحي خلفان يعلق عليه (مفاجأة) محافظ أبين يفجر قنبلة و يفتح النار بلا رحمة على حكومة الشرعية ويصفها بالفاشلة (فيديو) ما الذي قاله غريفيت في إحاطته الأخيرة بشأن اليمن أمام مجلس الأمن؟ قوات تابعة للإصلاح في تعز تنتشر لمهاجمة اللواء 35 وتسعى للسيطرة على الأقروض والكدحة شاهد.. فيديو خطير لاحد مراجع الشيعة يعترف أن من اهداف دينهم وعقيدتهم هدم الكعبة المشرفة قصة شيقة جداً للصحابي الجليل عبدالله بن أنيس الجهني الذي كلفه الرسول بمهمة عسكرية خاصة في مكة الأرصاد يكشف توقعاته لما سيحدث خلال الساعات القادمة، ويحذر المواطنين في هذه المناطق

الأكثر قراءة في (كتابات ومنوعات)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

تفاصيل المعركة القضائية بين الثري العماني الزواوي وطليقته الحسناء ليلى حمود في بريطانيا

 تفاصيل المعركة القضائية بين الثري العماني الزواوي وطليقته الحسناء ليلى حمود في بريطانيا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-04-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
نجحت طليقة رجل أعمال عماني في الفوز بمعركة قضائية بعد طلاقها منه ، فيما يواجه الأخير عقوبة السجن 3 أشهر وفقاً لما قضت به إحدى المحاكم البريطانية.
 
وفي التفاصيل ، بحسب ما أوردته صحيفة الديلي ميل البريطانية ، فقد حصلت ليلى حمود 36 عاماً ، على حكم قضائي بإلزام طليقها بدفع 25 مليون جنيه استرليني ، ولكن رجل الأعمال العماني طلال الزاواوي 48 عاماً والذي تبلغ ثروته 300 مليون جنيه استرليني قد هدد بعدم الدفع .
وانفصلت “حمود” عن “الزواوي” عام 2017 ، بعد 12 عاما من الزواج ، وصرفت مئات الآلاف من الجنيهات على معركتها القضائية في لندن بعد علمها أنها لن تحصل على شيء إذا قامت بمقاضاته في عمان .
وأرجعت السبب في ذلك ، إلى عدم منحها حرية قيادة السيارة بمفردها ، وأن زوجها أخبر السائق ألا تقوم زوجته بقيادة السيارة بمفردها إلا إذا كان معها الأطفال ، ووصفته بأنه مسيطر ومتحكم للغاية .
وفي الشهر الماضي ، منحها القاضي البريطاني “هولمان” 25 مليون جنيه إسترليني ، بما في ذلك منزل يبلغ ثمنه أكثر من 5 ملايين جنيه إسترليني وسيارة يبلغ ثمنها أكثر من 75000 ، ولكن “حمود” كانت تريد 50 مليون جنيه استرليني .
وكان السيد الزواوي قد ادعى أن ثروته تقارب 34 مليون جنيه إسترليني وتتكون من أصول “غير سائلة ” ، وطلب المحامون الذين يمثلون السيدة حمود من القاضي فرض أمر بتجميد الأصول ، وقالوا إن السيد الزواوي لم يمتثل للأوامر السابقة بالكشف عن أموره المالية ، وأشاروا إلى أنه لن يدفع 25 مليون جنيه إسترليني.
وأصدر القاضي حكماً قضائياً بالسجن 3 أشهر على “الزواوي” وفي انتظار تنفيذه حين وصوله المملكة المتحدة في أي وقت .
جدير بالذكر أن “الزواوي” يمتلك 15 في المائة من مجموعة الزواوي ، التي تسيطر على مجموعة كبيرة من الشركات بما في ذلك الأعمال المصرفية والبناء والسياحة.
وورث نصيبه من والده الراحل ، والسياسي ورجل الأعمال قيس بن عبد المنعم الزواوي ، وكان نصيبه حوالي 300 مليون جنيه استرليني ، بحسب الصحيفة .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1053