آخر الأخبار :
البحرية السعودية تنقذ مدمرة بريطانية من زورق إيراني «مفخخ» تعرض مصري لضرب مبرح داخل طائرة رومانية والسلطات المصرية والمغربية تتدخل (فيديو) الكشف عن مشروب يدمر الأسنان.. ومنتشر بكثرة في البلدان العربية ! عاجل: تفاصيل جديدة في احتجاز ناقلة نفط بريطانية في إيران كانت متجهة إلى ميناء الفجيرة الإماراتي ثم إلى السعودية الحرس الثوري الإيراني يعلن احتجازه ناقلة نفط بريطانية في مضيق هرمز هجوم مسلح عنيف يستهدف قوات من الحزام الأمني في موديه بأبين وسقوط قتلى وجرحى فضيحة جديدة للإيرانيين بشأن تصوير الطائرة المسيرة (فيديو) اغتيال قيادي بارز مقرب من عبدالملك الحوثي في الحديدة بظروف غامضة واستنفار شديد في المدينة (سيرة ذاتية) رصاصة تنغرز برأس فتاة في صنعاء .. شاهد صورة! الحرس الثوري الإيراني ينشر صوراً التقطتها طائرة مسيرة لمدمرة امريكية

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

سائق هايلكس يضحي بسيارته ويقتحم السيول لإنقاذ شخصين.. شاهد ماذا حدث!

سائق هايلكس يضحي بسيارته ويقتحم السيول لإنقاذ شخصين.. شاهد ماذا حدث!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-04-2019    | منذ: 4 أشهر مضت
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع مقطع فيديو في العراق تم تصويره من قبل أحد الواقفين قرب جسر في قضاء كفري التابع لمحافظة السليمانية.
 
وأظهر الفيديو سائقاً يغامر بنفسه، ويدخل بسيارته في مياه السيول التي أغرقت المدينة من أجل إنقاذ عالقين تحت الجسر، إلا أن قوة المياه دفعت سيارته باتجاه أعمدة الجسر، فعلقت هناك. عندها خرج الشاب المغامر منها، وبدأ بمساعدة العالقين، وانتشالهم من المياه، ورفعهم نحو الناس الذين تجمهروا أعلى الجسر. وتفاعل العراقيون على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير مع الشاب الذي أبدى شجاعة لا مثيل لها. يذكر أن سيول الأمطار ضربت خلال الأيام المنصرمة العديد من المناطق والمحافظات العراقية ما تسبب بجريان مياه الأودية والأنهار بشكل جارف.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0954