آخر الأخبار :
الأمم المتحدة تقول إنها سترد على رسالة الرئيس اليمني بشأن غريفيث (رسالة هادي) ابناء صبر يعتبرون تقاعس الجهات المسئولة عن أداء واجبها تقصيرا يستوجب المسائلة (بيان) مكافحة اتجار البشر تكشف عن انتحار نساء معتقلات داخل سجون الحوثيين بصنعاء هذه هي الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي الخميس 23 مايو 2019م باكستان تعلن عن تجربة ناجحة على صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية يصل مداه إلى 2414 كلم. المركز الوطني للأرصاد يكشف توقعاته للأرصاد خلال الساعات القادمة من قلب صنعاء.. سلطان السامعي يفتح النار على الحوثيين ويتهمهم بالفساد والاقصاء ويصف صالح بـ (الزعيم) - فيديو جماعة الحوثي تستخدم الافارقة لحفر الانفاق والألغام تنفجر بمجموعة منهم في ذكرى إعلان الوحدة اليمنية.. كرمان تعيد نشر كلمة الرئيس السابق على صالح على الوحدة وتترحم عليه (شاهد) مواطن يمني جنوبي لا يزال يحتفظ بتقويم تاريخ إعلان الوحدة اليمنية (صورة)

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

سائق هايلكس يضحي بسيارته ويقتحم السيول لإنقاذ شخصين.. شاهد ماذا حدث!

سائق هايلكس يضحي بسيارته ويقتحم السيول لإنقاذ شخصين.. شاهد ماذا حدث!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-04-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع مقطع فيديو في العراق تم تصويره من قبل أحد الواقفين قرب جسر في قضاء كفري التابع لمحافظة السليمانية.
 
وأظهر الفيديو سائقاً يغامر بنفسه، ويدخل بسيارته في مياه السيول التي أغرقت المدينة من أجل إنقاذ عالقين تحت الجسر، إلا أن قوة المياه دفعت سيارته باتجاه أعمدة الجسر، فعلقت هناك. عندها خرج الشاب المغامر منها، وبدأ بمساعدة العالقين، وانتشالهم من المياه، ورفعهم نحو الناس الذين تجمهروا أعلى الجسر. وتفاعل العراقيون على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير مع الشاب الذي أبدى شجاعة لا مثيل لها. يذكر أن سيول الأمطار ضربت خلال الأيام المنصرمة العديد من المناطق والمحافظات العراقية ما تسبب بجريان مياه الأودية والأنهار بشكل جارف.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0879