آخر الأخبار :
الأمم المتحدة تقول إنها سترد على رسالة الرئيس اليمني بشأن غريفيث (رسالة هادي) ابناء صبر يعتبرون تقاعس الجهات المسئولة عن أداء واجبها تقصيرا يستوجب المسائلة (بيان) مكافحة اتجار البشر تكشف عن انتحار نساء معتقلات داخل سجون الحوثيين بصنعاء هذه هي الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي الخميس 23 مايو 2019م باكستان تعلن عن تجربة ناجحة على صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية يصل مداه إلى 2414 كلم. المركز الوطني للأرصاد يكشف توقعاته للأرصاد خلال الساعات القادمة من قلب صنعاء.. سلطان السامعي يفتح النار على الحوثيين ويتهمهم بالفساد والاقصاء ويصف صالح بـ (الزعيم) - فيديو جماعة الحوثي تستخدم الافارقة لحفر الانفاق والألغام تنفجر بمجموعة منهم في ذكرى إعلان الوحدة اليمنية.. كرمان تعيد نشر كلمة الرئيس السابق على صالح على الوحدة وتترحم عليه (شاهد) مواطن يمني جنوبي لا يزال يحتفظ بتقويم تاريخ إعلان الوحدة اليمنية (صورة)

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

محكمة إماراتية تنتصر لعامل أسيوي وتبرئه من اغتصاب طفل سبع مرات

محكمة إماراتية تنتصر لعامل أسيوي وتبرئه من اغتصاب طفل سبع مرات

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-04-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
قضت محكمة الاستئناف في دبي ببراءة أسيوي (26 عاماً) من تهمة اغتصاب ابن صديقه (عربي) سبع مرات في مناسبات مختلفة، رغم إدانته من قبل محكمة الجنايات التي قضت بحبسه ثلاثة أعوام والإبعاد.
 
وأفادت تحقيقات النيابة العامة بأن الأب طلب من صديقه الذي يعمل معه في المزرعة ذاته بحلاقة شعر أطفاله، ما منح المتهم فرصة التردد على المنزل في مرات مختلفة، إلى أن لاحظ الأب أن ابنه لا يتصرف بطريقة طبيعية فينام بشكل متقطع وتراوده الكوابيس، فقرر عرضه على طبيب نفسي، الذي طلب منه فحص الطفل بشكل موسع.
 
وأشارت إلى أن الطفل خضع للعلاج لمدة ستة أشهر إلى أن اكتشف الأطباء أنه تعرض لاعتداء جنسي متكرر، ما دعا الأب إلى إبلاغ الشرطة عن الواقعة متهماً صديقه باغتصاب ابنه، فتم القبض عليه.
 
وأوضحت أن المتهم أنكر الاتهامات التي وجهت إليه خلال مثوله للمحاكمة مشيراً إلى أنه كان متواجداً ببلاده خلال الفترة التي وقعت فيها تلك الجرائم، وحين أبلغ الأب الشرطة.
 
وذكر الطفل المجني عليه 15 عاماً أن المتهم استغل انفراده به خلال وجوده في المنزل واعتدى عليه سبع مرات، لافتاً إلى أنه لم يستطع مقاومته بسبب خوفه ونظراً لقوة الرجل، وانتهت محكمة الجنايات إلى إدانته وحبسه ثلاث سنوات ثم الإبعاد لكن طعن ضد الحكم وقضت محكمة الاستئناف ببرائته.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0855