آخر الأخبار :
العثور على جثة شاب مقتول في منطقة الشيخ عثمان بعدن (صورة) النفط يرتفع عقب احتجاز إيران للناقلة البريطانية بينهم تركيا.. الغذاء والدواء السعودية توقف استيراد هذه السلعة من ثلاث دول (تعرف عليها) وزير الخارجية الإيراني ظريف يتحدث عن سر من أسرار دولته ويرفض البوح به إثيوبيا تحبط مخطط قطري لإفشال مفاوضات السودان تعرف على أعراض ارتفاع ضغط الدم ! الطريقة الصحيحه لاستخدام الاكياس.. ستصدمك شاهد بالفيديو.. حادث مرعب في ذمار وحريق جميع ركاب الباص مفاجأة.. آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في اسواق صنعاء وعدن الاحد 21 يوليو 2019م طيران التحالف يشن غارة على الاتصالات

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحكومة تصرف مرتبات 33 ألف موظف بقطاع الصحة في المحافظات الخاضعة للحوثيين

الحكومة تصرف مرتبات 33 ألف موظف بقطاع الصحة في المحافظات الخاضعة للحوثيين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-04-2019    | منذ: 4 أشهر مضت
صرفت وزارة المالية، مرتبات نحو 33 ألف موظف في قطاع الصحة بالمحافظات الخاضعة لسيطرة جماعة الحوثي ، وذلك ضمن مرتبات موظفي الصحة بعموم محافظات الجمهورية.
 
وأكد نائب وزير المالية سالم بن بريك في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ)، أن صرف مرتبات موظفي الصحة بالمحافظات الخاضعة للانقلابيين، يأتي تنفيذاً لتوجيهات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ورئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، التي تأتي انطلاقاً من حرص الحكومة الشرعية على القيام بمسؤولياتها وواجباتها الوطنية والإنسانية تجاه كافة أبناء الشعب اليمني بمختلف محافظات الجمهورية بدون استثناء.
 
ولفت إلى أن صرف المرتبات للموظفين بالمحافظات الخاضعة لسيطرة الانقلابيين يأتي تجسيداً لموقف الحكومة الشرعية بأنها حكومة لكل اليمنيين، وذلك رغم تعنت ميليشيا الحوثي واستمرارها في رفض توريد الإيرادات العامة إلى البنك المركزي اليمني في العاصمة المؤقتة عدن، ونهبها للإيرادات تحت مسمى "المجهود الحربي" لتمويل حربها المستمرة ضد اليمن واليمنيين.
 
وكانت وزارة المالية بدأت منذ مطلع العام الجاري 2019م، صرف مرتبات موظفي الحديدة، وكذا المئات من أعضاء هيئات التدريس وموظفي الجامعات في المحافظات الخاضعة لسيطرة جماعة الحوثي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1223