آخر الأخبار :
الأمم المتحدة تقول إنها سترد على رسالة الرئيس اليمني بشأن غريفيث (رسالة هادي) ابناء صبر يعتبرون تقاعس الجهات المسئولة عن أداء واجبها تقصيرا يستوجب المسائلة (بيان) مكافحة اتجار البشر تكشف عن انتحار نساء معتقلات داخل سجون الحوثيين بصنعاء هذه هي الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي الخميس 23 مايو 2019م باكستان تعلن عن تجربة ناجحة على صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية يصل مداه إلى 2414 كلم. المركز الوطني للأرصاد يكشف توقعاته للأرصاد خلال الساعات القادمة من قلب صنعاء.. سلطان السامعي يفتح النار على الحوثيين ويتهمهم بالفساد والاقصاء ويصف صالح بـ (الزعيم) - فيديو جماعة الحوثي تستخدم الافارقة لحفر الانفاق والألغام تنفجر بمجموعة منهم في ذكرى إعلان الوحدة اليمنية.. كرمان تعيد نشر كلمة الرئيس السابق على صالح على الوحدة وتترحم عليه (شاهد) مواطن يمني جنوبي لا يزال يحتفظ بتقويم تاريخ إعلان الوحدة اليمنية (صورة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

البنك المركزي يدعو البنوك والصرافين إلى الالتزام بقبول كل الإصدارات القديمة للدولار

البنك المركزي يدعو البنوك والصرافين إلى الالتزام بقبول كل الإصدارات القديمة للدولار

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-04-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
دعا البنك المركزي جميع البنوك والصرافين الى الالتزام بقبول جميع إصدارات عملة الدولار الأمريكي القديمة وصرفِها بنفس سعر الإصدارات الحديثة.
 
وقال البنك في بيان له، إنه سيتم تنفيذُ حملات للتأكد من الالتزام بالتعليمات التي أصدرها في مارس من العام الماضي، مشيرا إلى أن المخالفين سيتعرضون للعقوبات وفقا للقانون.
 
وأضاف البنك أنه يمكن صرفُ الدولار الأمريكي بأي إصدار وبنفس سعر السوق من البنوك التي فتحت نوافذ لصرف العملات الأجنبية للجمهور.
 
وأكد البنك التزامه بقبول كل الإصدارات لعملة الدولار من البنوك، وقيامه بالتصرف وفقا لبرنامج ترحيل العملات الأجنبية لتغذية الأرصدة في الخارج.
 
وسبق للبنك المركزي ان توعد باتخاذ الإجراءات القانونية ضد الشركات ومحلات الصرافة التي تقوم بالمضاربة بالعملة.
 
وأوضح أن البنك سيستمر بموجب خططه والموازنة الموضوعة بتغطية الاعتمادات للمواد الأساسية حتى نهاية ألفين وتسعة عشر من خلال الموارد الخارجية الحالية. 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1155