آخر الأخبار :
العثور على جثة شاب مقتول في منطقة الشيخ عثمان بعدن (صورة) النفط يرتفع عقب احتجاز إيران للناقلة البريطانية بينهم تركيا.. الغذاء والدواء السعودية توقف استيراد هذه السلعة من ثلاث دول (تعرف عليها) وزير الخارجية الإيراني ظريف يتحدث عن سر من أسرار دولته ويرفض البوح به إثيوبيا تحبط مخطط قطري لإفشال مفاوضات السودان تعرف على أعراض ارتفاع ضغط الدم ! الطريقة الصحيحه لاستخدام الاكياس.. ستصدمك شاهد بالفيديو.. حادث مرعب في ذمار وحريق جميع ركاب الباص مفاجأة.. آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في اسواق صنعاء وعدن الاحد 21 يوليو 2019م طيران التحالف يشن غارة على الاتصالات

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

ماذا قال القيادي في حزب الرشاد السلفي «أنعم» عن شوقي هايل والمؤتمريين والاصلاحيين والناصرين؟

ماذا قال القيادي في حزب الرشاد السلفي «أنعم» عن شوقي هايل والمؤتمريين والاصلاحيين والناصرين؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-04-2019    | منذ: 4 أشهر مضت
قال القيادي في حزب الرشاد السلفي محمد طاهر أنعم "أن الهواية "الاخوانية" من أيام تخوين المحافظ شوقي هايل وحتى اليوم لن تثمر الاَ مزيداً من العداء وفوبيا الأخونة التي ستحشد الناس ضدكم(في اشارة الى الاصلاح) ، كما حصل في مصر لما التفت معظم القوى مع السيسي بسبب فوبيا الاخونة".
 
وأوضح أنعم في منشور على صفحته بالفيس بوك "أن الإصلاحيين (الإخوان) مصدومون من مظاهرة الناصريين اليوم وسط تعز، ويظنون أنهم قضوا على المؤتمريين في بداية الحرب قبل أربع سنوات تهجيراً وتخويناً وطرداً من المدينة، ثم من السلفيين خلال السنة الاخيرة تخوينا واستهدافا، فخرج لهم الناصريون الذين كانوا يظنونهم أفرادا قليلين أغلبهم في الخارج".
 
ونوه أنعم "بأن سياسة اقصاء الجميع وتخوين كل صوت معارض لن تكون مجدية، وأن الناصريين (عملاء الامارات كما يسميهم الاصلاح) لم يرفعوا صور ابن زايد مثلما فعل الاصلاحيون بابتذال الاسبوع الماضي".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1229