آخر الأخبار :
الدفاعات السعودية تعتراض طائرات الحوثي المسيرة وتصيبهم بخيبة أمل جديدة .. شاهد! غريفث: ناقشت مع بن سلمان الحل السياسي في اليمن فشل جديد لرئيس لجنة المراقبين ومجلس الامن يمدد اخر اسعار صرف الدولار والسعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن الثلاثاء 15 يوليو 2019م الأرصاد يكشف توقعاته للأجواء خلال الساعات القادمة سي إن إن: تفاعل مع كلمة سلمان الأنصاري بمؤتمر للمعارضة الإيرانية: السعوديون إذا ضربوا أوجعوا ممثل أمريكي قام بفعل فاضح ومشين في الأهرام فنال جزاءه! أردوغان يقول: نتابع عن كثب التطورات في مصر وتحركات السعودية والإمارات إليكم 8 أطعمة تعالج الصداع وتعمل على تخفيفه.. تعرف عليها مقتل قيادي وجرح آخرين باشتباكات بين الحوثيين في محافظة إب

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مسؤول في الحكومة الشرعية يحذر ابناء الجنوب من هذا الشيء

مسؤول في الحكومة الشرعية يحذر ابناء الجنوب من هذا الشيء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-04-2019    | منذ: 3 أشهر مضت

حذر وكيل اول محافظة لحج اللواء صالح البكري ابناء الجنوب من الانجرار وراء ما اسماها بالفتنة الذي وصفها في ادوات الشيطان الرجيم المتعددة والتي تعمل ليلآ ونهار من اجل شق الصف الجنوبي.

واعرب البكري عن اسفة الشديد لسماعة بعض التسجيلات الصوتية التي نشرت على شبكات التواصل الاجتماعي والتي اعتبرها فتنة وذالك لما تروجة هذه التسجيلات ما اسماها فعل ورد فعل باسم ابناء يافع والضالع وان اصاح التسجيلات لا يمثلون يافع والضالع لا من بعيد او قريب حسب وصفة وانما هي مناكفات بين اشخاص يمثلون انفسهم فقط.

ونوه البكري في تسجيلة الصوتي إلى مشكلة الاراضي والتي تشكل ملف من الاشكاليات التي تواجهة ابناء الجنوب وان مشاكل الارض وحل النزاع فيها هي من اختصاص المحكمة التي هي صاحب الحكم الفاصل فيها .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1065