آخر الأخبار :
التطبيق الذي أثار الجنون .. تطبيق «فيس آب» بات يمتلك الآن معلومات 150 مليون شخص الدولار يستمر بالارتفاع .. اسعار الصرف اليوم الخميس 18 يوليو 2019م اكتشاف اكبر شبكة الغام في الحديدة تمتد ل 2 كيلو متر (فيديو) ارتفاع جديد للدولار .. اسعار الصرف مساء الاربعاء 17 يوليو 2019م في صنعاء وعدن تعرف على طائرة الشحن العسكري التي تنقل صواريخ «إس 400» إلى تركيا إفتتاح قاعة «جود» لجميع الأفراح والمناسبات في العاصمة صنعاء جندي بتعز يرتكب جريمة بشعة قام بذبح أمه وطعن والده وشقيقه اسعار الذهب الاربعاء 17 يوليو 2019م في صنعاء وعدن عاجل: مقتل نائب القنصل التركي ومسؤولين آخرين بإطلاق نار زعيم حزب الشعب الجمهوري التركي لأردوغان: لا بد أن تتخلى عن الإخوان

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يبدؤون بمصادرة أملاك الرئيس هادي ورئيس حكومته معين عبدالملك ووزير الخارجية

الحوثيون يبدؤون بمصادرة أملاك الرئيس هادي ورئيس حكومته معين عبدالملك ووزير الخارجية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-04-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
كلفت المحكمة الجزائية الواقعة تحت سيطرة الحوثيين بصنعاء النيابة بتنفيذ قرار الحجز على أموال الرئيس هادي ورئيس حكومته "معين عبدالملك ووزير خارجيته "خالد اليماني".
 
حيث كلفت المحكمة الجزائية النيابة بتنفيذ الحجز على اموالهم وممتلكاتهم العقارية والمنقولة داخل الجمهورية اليمنية وخارجها وإشعار المحكمة بما تم الحجز عليه وفقا للقانون" حسب قولهم.
 
وقالت وسائل إعلام الحوثي إن الجزائية قد وجهت سابقاً فيما وصفته بقرارا الاتهام بانتحال اليماني صفة وزير خارجية اليمن ولقاءه برئيس وزراء اسرائيل في مؤتمر وارسو.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0923