آخر الأخبار :
عاجل: اندلاع المعارك في الحديدة والقوات المشتركة تتهم الحوثي بمهاجمتهم لبؤات تتحالف ضد أسد ويلقنَّه درساً قاسياً (فيديو) رواية المقاومة الجنوبية والحزام الأمني حول المعارك التي اندلعت مؤخراً في شبوة شاهد بالفيديو.. لص يطلق النار على نفسه أثناء محاولته سرقة متجر بالفيديو.. دبابة تدهس سيارة «بي إم دبليو» .. شاهد ماذا حدث لها في ثواني ترامب يقول إنه يبحث استخدام القوة ضد إيران لمنعها من امتلاك سلاح نووي أضخم نمر في العالم... نصف نمر ونصف أسد (فيديو) في محافظة إب.. فتاة يمنية تعثر على مجوهرات و20 الف دولار وتعيدها لمالكها توكل كرمان تصف الرئيس المصري السابق محمد مرسي بأخر الأنبياء (شاهد) سياسي يمني يرد على الكاتب الكويتي أحمد الجارالله بسبب مهاجمته الشماليين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عزان يكتب عن كيف قتل الحوثيون المواطن «صغير»: أمام أولاده.. !؟

عزان يكتب عن كيف قتل الحوثيون المواطن «صغير»: أمام أولاده.. !؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-04-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
في الشارع العام بصعدة يوم 7/ إبريل/2019م قرابة الساعة الواحدة ظهراً اغتال الحوثيون الأخ «قاسم مُنَصَّر صَغِير» في وضح النهار وأمام أولاده.
 
الرجل من أهالي (رازح) وهو شخص بسيط يبيع ويشتري في السيارات ولا شأن له بالسياسة ولا بالفكر ولا بالحروب، ولكن مرتزقة الحوثي طمعوا في شيء من ماله فاعترضوه، وهو يقود سيارته ومعه طفليه (الصغير 3 سنوات) و(الكبير 14 سنة).
 
قالوا له: إنهم من الأمن الوقائي، وأمروه أن يذهب معهم إلى مقرهم حيث يتم ابتزاز الناس تحت طائلة الترهيب، ولكنه تعلل بأولاده ودخل معهم في مشادة ومضى في طريقه، فلحقوا به وسط الزحام وأمطروه بوابل من الرصاص ولاذوا بالفرار!
 
قتلوا الرجل في مان عام وأمام أولاده، وكان ابنه الأكبر(هيثم) قد مد يديه يريد أن يحمي أباه فاخترقتهما بعض الرصاصات، وهو الآن مكسر الأيدي في أحد مستشفيات صعدة..
 
حينما اجتمعت قبيلة الضحية قابلهم محافظ الحوثيين ونفذ عملية التّخدير المعتادة (الالتزام بالحق والانصاف)، وكغيرها من القضايا تُترك حتى تبرد الأعصاب وتهدأ النفوس، ثم تذهب أدراج الرياح، ومن يتحدث عنها فتهمته جاهزة: "التعاون مع العدوان"!!
 
 (قاسم ..) مأساة من مئات وآلاف المآسي التي يسطرها الظلمة وأعوانهم في حياة الشعب، وستظل في ذاكرة الزّمن وإن جهد الظالمون في طي ملفاتها!
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1098