آخر الأخبار :
عاجل: اندلاع المعارك في الحديدة والقوات المشتركة تتهم الحوثي بمهاجمتهم لبؤات تتحالف ضد أسد ويلقنَّه درساً قاسياً (فيديو) رواية المقاومة الجنوبية والحزام الأمني حول المعارك التي اندلعت مؤخراً في شبوة شاهد بالفيديو.. لص يطلق النار على نفسه أثناء محاولته سرقة متجر بالفيديو.. دبابة تدهس سيارة «بي إم دبليو» .. شاهد ماذا حدث لها في ثواني ترامب يقول إنه يبحث استخدام القوة ضد إيران لمنعها من امتلاك سلاح نووي أضخم نمر في العالم... نصف نمر ونصف أسد (فيديو) في محافظة إب.. فتاة يمنية تعثر على مجوهرات و20 الف دولار وتعيدها لمالكها توكل كرمان تصف الرئيس المصري السابق محمد مرسي بأخر الأنبياء (شاهد) سياسي يمني يرد على الكاتب الكويتي أحمد الجارالله بسبب مهاجمته الشماليين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قوات حراس الجمهورية تقول إنها تعتمد «أصيلة الدودحي» التي حملت بندقيتها في العود في وجه الحوثيين ضمن شهدائها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-04-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
صرح مصدر في المقاومة الوطنية أن قيادة المقاومة الوطنية حراس الجمهورية وجهت بترقيم بنت العود الشهيدة أصيلة صالح صادق الدودحي ( 17 عاما ) واعتمادها ضمن شهداء حراس الجمهورية تكريما لما سطرته من بطولة وشجاعة في الدفاع عن الوطن والكرامة والأرض والعرض .
 
وسجلت الشهيدة أصيلة الدودحي اسمها وقبيلتها بأحرف من نور في سفر النضال الوطني الذي لن يتوقف إلا باستعادة الأمن والاستقرار وتخليص الوطن من شرور المليشيات الحوثية الإرهابية .
 
وتبدأ قصة بنت العود أصيلة الدودحي عندما شنت المليشيات الحوثية أمس الأحد هجوما همجيا على قرية ظفار في جبهة (العود - حمك) وسط البلاد .
 
وهاجمت جماعة الحوثي في ساعات الصباح الأولى قرية ظفار وطوقت منزل البطل حسن صالح علي مثني الدودحي دون مراعاة لقوانين الحرب والأعراف والأسلاف؛ الأمر الذي دفعه للدفاع عن نفسه وعرضه وقاتل حتى استشهد، وعلى الفور أخذت بنت شقيقه ( أصيلة  ) سلاحه الشخصي وقتلت أربعة من عناصر المليشيات الحوثية أثناء محاولتهم اقتحام المنزل قبل أن تستشهد هي الأخرى فيما أصيبت شقيقتها وإحدى بنات عمها الشهيد .

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0905