آخر الأخبار :
الأمم المتحدة تقول إنها سترد على رسالة الرئيس اليمني بشأن غريفيث (رسالة هادي) ابناء صبر يعتبرون تقاعس الجهات المسئولة عن أداء واجبها تقصيرا يستوجب المسائلة (بيان) مكافحة اتجار البشر تكشف عن انتحار نساء معتقلات داخل سجون الحوثيين بصنعاء هذه هي الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي الخميس 23 مايو 2019م باكستان تعلن عن تجربة ناجحة على صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية يصل مداه إلى 2414 كلم. المركز الوطني للأرصاد يكشف توقعاته للأرصاد خلال الساعات القادمة من قلب صنعاء.. سلطان السامعي يفتح النار على الحوثيين ويتهمهم بالفساد والاقصاء ويصف صالح بـ (الزعيم) - فيديو جماعة الحوثي تستخدم الافارقة لحفر الانفاق والألغام تنفجر بمجموعة منهم في ذكرى إعلان الوحدة اليمنية.. كرمان تعيد نشر كلمة الرئيس السابق على صالح على الوحدة وتترحم عليه (شاهد) مواطن يمني جنوبي لا يزال يحتفظ بتقويم تاريخ إعلان الوحدة اليمنية (صورة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تفاصيل الخيانة التي وقعت يوم امس في منطقة العود بمحافظة إب.. وماذا حدث؟

تفاصيل الخيانة التي وقعت يوم امس في منطقة العود بمحافظة إب.. وماذا حدث؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-04-2019    | منذ: 1 أشهر مضت

وقعت يوم امس خيانة في منطقة العود تمكن من خلالها الحوثيين بالتسلل الى عدد من المواقع.

وقالت مصادر محلية لاخبار الساعة ان القيادي الحوثي الكبير وكيل محافظ إب دخل الى قرية المحلة بحجة ان لديهم خطوبة.. وقالت المصادر ان الحدث وقع بالتنسيق مع عبدالعزيز عياش وعلي الشاهرس من قرية المحل والذين استضافوا عبدالقادر سفيان وجيه الدين وكيل محافظة إب وهو قيادي حوثي كبير.

وقالت المصادر انهم دخلوا على اساس ان معاهم خطوبة وتغدوا وجلسوا لليل وبعدها انتشروا في المواقع واطلقوا الرصاص واطلقوا الصرخة.

مضيفا انه اندلع على اثرها مواجهات وتمت محاصرتهم داخل مدرسة الشهيد المضواحي وحتى اليوم، ويعتقد ان بينهم القيادي الحوثي وكيل محافظة اب.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5403) قراءة

Total time: 0.0954