آخر الأخبار :
الأمم المتحدة تقول إنها سترد على رسالة الرئيس اليمني بشأن غريفيث (رسالة هادي) ابناء صبر يعتبرون تقاعس الجهات المسئولة عن أداء واجبها تقصيرا يستوجب المسائلة (بيان) مكافحة اتجار البشر تكشف عن انتحار نساء معتقلات داخل سجون الحوثيين بصنعاء هذه هي الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي الخميس 23 مايو 2019م باكستان تعلن عن تجربة ناجحة على صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية يصل مداه إلى 2414 كلم. المركز الوطني للأرصاد يكشف توقعاته للأرصاد خلال الساعات القادمة من قلب صنعاء.. سلطان السامعي يفتح النار على الحوثيين ويتهمهم بالفساد والاقصاء ويصف صالح بـ (الزعيم) - فيديو جماعة الحوثي تستخدم الافارقة لحفر الانفاق والألغام تنفجر بمجموعة منهم في ذكرى إعلان الوحدة اليمنية.. كرمان تعيد نشر كلمة الرئيس السابق على صالح على الوحدة وتترحم عليه (شاهد) مواطن يمني جنوبي لا يزال يحتفظ بتقويم تاريخ إعلان الوحدة اليمنية (صورة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ماذا حدث في صنعاء صباح اليوم؟ (خطير)

ماذا حدث في صنعاء صباح اليوم؟ (خطير)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-04-2019    | منذ: 1 أشهر مضت

كشف مواطن يمني مستاء من الطوابير في المحطات على المشتقات النفطية، تفاصيل خطيرة عما يحدث من ابتزاز للمواطنين.

وقال ان هناك تلاعب كبير بحصص المواطنين من المشتقات النفطية، وازدحام كبير بسبب التلاعب، موضحاً ان من يقومون بتنظيم طوابير السيارات، هم من يسرقون حصص المواطنين من البترول.

مضيفاً انه من اجمالي 15 الف ليتر بترول لأحدى المحطات وهي كمية مخصصة لـ 500 سيارة لكنه تم تعبئة 100 سيارة فقط بشكل رسمي والباقي جميعهم محسوبين على الحوثيين ويتم ادخالهم من خلف الطوابير، في عدد من المحطات.

وقال إن شركة النفط تتاجر بمعاناة المواطنين وذلك من خلال تعمدها صرف كشوفات البترول لعدد من المحطات المتواجدة في شارع الستين الجنوبي وبالقرب من مقرات الأمم المتحدة، من اجل أن يشاهد موظفي الأمم المتحدة، والوفد الذي يزور اليمن حالياً طوابير السيارات الطويلة والتي تصل لعشرات الكيلو مترات.

موضحاً ان من أسباب الازدحام الكبير على المحطات هو التلاعب بحصص المواطنين من قبل المشرفين الحوثيين، بالرغم من أن لديهم حصص خاصة بهم، وبإمكانهم تعبئة سياراتهم من أي مكان ببطائق خاصة بهم، دون الحاجة للإصطفاف في الطوابير الطويلة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0942