آخر الأخبار :
الأمم المتحدة تقول إنها سترد على رسالة الرئيس اليمني بشأن غريفيث (رسالة هادي) ابناء صبر يعتبرون تقاعس الجهات المسئولة عن أداء واجبها تقصيرا يستوجب المسائلة (بيان) مكافحة اتجار البشر تكشف عن انتحار نساء معتقلات داخل سجون الحوثيين بصنعاء هذه هي الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي الخميس 23 مايو 2019م باكستان تعلن عن تجربة ناجحة على صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية يصل مداه إلى 2414 كلم. المركز الوطني للأرصاد يكشف توقعاته للأرصاد خلال الساعات القادمة من قلب صنعاء.. سلطان السامعي يفتح النار على الحوثيين ويتهمهم بالفساد والاقصاء ويصف صالح بـ (الزعيم) - فيديو جماعة الحوثي تستخدم الافارقة لحفر الانفاق والألغام تنفجر بمجموعة منهم في ذكرى إعلان الوحدة اليمنية.. كرمان تعيد نشر كلمة الرئيس السابق على صالح على الوحدة وتترحم عليه (شاهد) مواطن يمني جنوبي لا يزال يحتفظ بتقويم تاريخ إعلان الوحدة اليمنية (صورة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

والده يطالب بالتحقيق... خطأ طبي يتسبب في سقوط يد طفل من جسده ووفاته بالسعودية

والده يطالب بالتحقيق... خطأ طبي يتسبب في سقوط يد طفل من جسده ووفاته بالسعودية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-04-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
طالب والد طفل فقدت يده اليسرى إثر خطأ طبي في مدينة تبوك، ومن ثم فقد حياته بعد عدة مضاعفات في حالته الصحية، بفتح تحقيق في الواقعة.
 
وأوضح والد الضحية أنه تم إجراء قسطرة وريدية لطفله، وتركت يده لمدة 6 أسابيع حتى سقطت من تلقاء نفسها، بحسب صحيفة صدى السعودي.
 
وكان المختصون في المستشفى، قد اكتشفوا وجود ثقب في أمعاء الطفل واضطروا لنقل الدم عبر يده اليسرى، وتورمت وتحولت إلى اللون الأزرق حتى اسودّت وسقطت من المرفق.
 
وأوضحت صحة تبوك أن حالة الطفل تعرضت لمضاعفات نتجت عنها غرغرينة جافة، وذلك بعد حدوث تجلط في الشريان العضدي باليد اليسرى.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0917