آخر الأخبار :
اعلان من مؤسسة الاتصالات بصنعاء بشان تسديد فواتير الانترنت والهاتف الارضي اليونيسيف تعلن وصول دفعة جديدة من لقاحات الكوليرا الى مطار صنعاء عاجل: إيران تتقطع للسفن في مضيق هرمز، والجزائريون الضحايا الجدد اليكم الآن آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن (السبت 20 يوليو 2019م) الشرطي اليمني الأمريكي ماجد العوبلي وزميله كنان سعيد ينقذان طفله في بافلو أمريكا رسالة مؤثرة لمحرز «الرابح الأكبر» بعد تتويج الجزائر ومانشستر سيتي يهنئه باللقب السعودية تكشف خدعة شركة سياحة مصرية وقع فيها 300 حاج وتعيدهم لبلادهم دول الخليج تحدث ترسانة أسلحتها، والسعودية تشتري منظومة «ثاد» الأمريكية صحفي تركي يكتب تقريراً حول: لماذا شنت تركيا الحرب على لافتات المتاجر العربية؟ السعودية تعلن رسميا استقبال قوات أمريكية في المملكة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صدور حكم من المحكمة على قاتل مستشار وزير الدفاع اليمني في مصر

صدور حكم من المحكمة على قاتل مستشار وزير الدفاع اليمني في مصر

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-04-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
قضت محكمة مصرية بحبس السائق المتسبب في حادث أسفر عن وفاة مستشار وزير الدفاع اليمني، اللواء ركن عبد الله عبد القادر العمودي، 5 سنوات.
 
ووفقا لصحيفة "أخبار اليوم"، ألزمت المحكمة المحكوم عليه بدفع كفالة قدرها 5 آلاف جنيه مصري، حيث وجهت له تهمة القتل الخطأ.
 
وأكدت التحقيقات أن الوفاة حدثت بسبب حادث سير، بعد استماع رجال المباحث لأقوال السائق في قسم شرطة الطالبية في الجيزة.
وقال السائق إنه لدى رجوعه إلى الخلف للدوران في طريقه إلى مستودع أسطوانات الغاز، لم يلاحظ وقوف أي شخص في الخلف، وتفاجأ بوفاة شخص بعد اصطدامه به.
 
وتوصلت التحريات الأولية التي أجريت من قبل الإدارة العامة للمباحث الجنائية إلى أنه أثناء تواجد اللواء العمودي في الشارع الذي قتل فيه لشراء بعض احتياجات المنزل، صدمته سيارة بالخطأ.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1266