آخر الأخبار :
الأمم المتحدة تقول إنها سترد على رسالة الرئيس اليمني بشأن غريفيث (رسالة هادي) ابناء صبر يعتبرون تقاعس الجهات المسئولة عن أداء واجبها تقصيرا يستوجب المسائلة (بيان) مكافحة اتجار البشر تكشف عن انتحار نساء معتقلات داخل سجون الحوثيين بصنعاء هذه هي الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي الخميس 23 مايو 2019م باكستان تعلن عن تجربة ناجحة على صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية يصل مداه إلى 2414 كلم. المركز الوطني للأرصاد يكشف توقعاته للأرصاد خلال الساعات القادمة من قلب صنعاء.. سلطان السامعي يفتح النار على الحوثيين ويتهمهم بالفساد والاقصاء ويصف صالح بـ (الزعيم) - فيديو جماعة الحوثي تستخدم الافارقة لحفر الانفاق والألغام تنفجر بمجموعة منهم في ذكرى إعلان الوحدة اليمنية.. كرمان تعيد نشر كلمة الرئيس السابق على صالح على الوحدة وتترحم عليه (شاهد) مواطن يمني جنوبي لا يزال يحتفظ بتقويم تاريخ إعلان الوحدة اليمنية (صورة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أزمة الغاز لماذا لا تقوم الشرعية بتدويلها؟

أزمة الغاز لماذا لا تقوم الشرعية بتدويلها؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-04-2019    | منذ: 1 أشهر مضت

في صنعاء يوجد ازمتان خانقتان ينفذهما الحوثيين بحق المواطنين.

وفي الوقت الذي يستغل فيه الحوثيون أزمة البترول ويقومون بتدويلها، بعد احتجاز اللجنة الاقتصادية التابعة للشرعية لعدد من البواخر بحجة تهريب الاموال وعدم الامتثال للبنك المركزي اليمني، هناك ازمة اخرى في الغاز مستمرة منذ اكثر من عام، يتسبب فيها الحوثيون ويتحكمون في كل مفاصلها، دون ان تحرك للشرعية لتدويل تلك الازمة.

يستخدم الحوثيون معاناة المواطنين من أجل مصالحهم، ويحاولون الضغط على الشرعية للتراجع عن قراراتها بشأن المشتقات النفطية، وتدويل المشتقات النفطية عبر الأمم المتحدة، فيما يرتكبون أبشع ازمة في الغاز المنزلي، على حساب المواطنين لأغراض امنية وإذلال للمواطنين، وابتزازهم.

والسؤال الذي يضع نفسه هو: اذا كان الحوثيون يستخدمون معاناة المواطنين لتدويل قضية البترول، فلماذا لا تقوم الشرعية بتدويل أزمة الغاز ايضا لاظهار مدى جرم الحوثيين بحق المواطنين، وافتعال الأزمات تلو الازمات بحقهم.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0835