آخر الأخبار :
البحرية السعودية تنقذ مدمرة بريطانية من زورق إيراني «مفخخ» تعرض مصري لضرب مبرح داخل طائرة رومانية والسلطات المصرية والمغربية تتدخل (فيديو) الكشف عن مشروب يدمر الأسنان.. ومنتشر بكثرة في البلدان العربية ! عاجل: تفاصيل جديدة في احتجاز ناقلة نفط بريطانية في إيران كانت متجهة إلى ميناء الفجيرة الإماراتي ثم إلى السعودية الحرس الثوري الإيراني يعلن احتجازه ناقلة نفط بريطانية في مضيق هرمز هجوم مسلح عنيف يستهدف قوات من الحزام الأمني في موديه بأبين وسقوط قتلى وجرحى فضيحة جديدة للإيرانيين بشأن تصوير الطائرة المسيرة (فيديو) اغتيال قيادي بارز مقرب من عبدالملك الحوثي في الحديدة بظروف غامضة واستنفار شديد في المدينة (سيرة ذاتية) رصاصة تنغرز برأس فتاة في صنعاء .. شاهد صورة! الحرس الثوري الإيراني ينشر صوراً التقطتها طائرة مسيرة لمدمرة امريكية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أزمة الغاز لماذا لا تقوم الشرعية بتدويلها؟

أزمة الغاز لماذا لا تقوم الشرعية بتدويلها؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-04-2019    | منذ: 3 أشهر مضت

في صنعاء يوجد ازمتان خانقتان ينفذهما الحوثيين بحق المواطنين.

وفي الوقت الذي يستغل فيه الحوثيون أزمة البترول ويقومون بتدويلها، بعد احتجاز اللجنة الاقتصادية التابعة للشرعية لعدد من البواخر بحجة تهريب الاموال وعدم الامتثال للبنك المركزي اليمني، هناك ازمة اخرى في الغاز مستمرة منذ اكثر من عام، يتسبب فيها الحوثيون ويتحكمون في كل مفاصلها، دون ان تحرك للشرعية لتدويل تلك الازمة.

يستخدم الحوثيون معاناة المواطنين من أجل مصالحهم، ويحاولون الضغط على الشرعية للتراجع عن قراراتها بشأن المشتقات النفطية، وتدويل المشتقات النفطية عبر الأمم المتحدة، فيما يرتكبون أبشع ازمة في الغاز المنزلي، على حساب المواطنين لأغراض امنية وإذلال للمواطنين، وابتزازهم.

والسؤال الذي يضع نفسه هو: اذا كان الحوثيون يستخدمون معاناة المواطنين لتدويل قضية البترول، فلماذا لا تقوم الشرعية بتدويل أزمة الغاز ايضا لاظهار مدى جرم الحوثيين بحق المواطنين، وافتعال الأزمات تلو الازمات بحقهم.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0901