آخر الأخبار :
الأمم المتحدة تقول إنها سترد على رسالة الرئيس اليمني بشأن غريفيث (رسالة هادي) ابناء صبر يعتبرون تقاعس الجهات المسئولة عن أداء واجبها تقصيرا يستوجب المسائلة (بيان) مكافحة اتجار البشر تكشف عن انتحار نساء معتقلات داخل سجون الحوثيين بصنعاء هذه هي الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي الخميس 23 مايو 2019م باكستان تعلن عن تجربة ناجحة على صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية يصل مداه إلى 2414 كلم. المركز الوطني للأرصاد يكشف توقعاته للأرصاد خلال الساعات القادمة من قلب صنعاء.. سلطان السامعي يفتح النار على الحوثيين ويتهمهم بالفساد والاقصاء ويصف صالح بـ (الزعيم) - فيديو جماعة الحوثي تستخدم الافارقة لحفر الانفاق والألغام تنفجر بمجموعة منهم في ذكرى إعلان الوحدة اليمنية.. كرمان تعيد نشر كلمة الرئيس السابق على صالح على الوحدة وتترحم عليه (شاهد) مواطن يمني جنوبي لا يزال يحتفظ بتقويم تاريخ إعلان الوحدة اليمنية (صورة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بشرى سارة للمواطنين بشأن أزمة المشتقات النفطية (تفاصيل)

بشرى سارة للمواطنين بشأن أزمة المشتقات النفطية (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-04-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
أعلنت اللجنة الاقتصادية العليا، اليوم الخميس 18 أبريل/ نيسان 2019م، موافقتها على دخول أربع سفن تحمل 51 ألف طن من الوقود إلى ميناء الحديدة.
 
وذكرت اللجنة في بلاغ صادر عنها، حصلت وكالة خبر على نسخة منه، أنها منحت موافقتها لأربع سفن نفطية بعد استيفائها جميع الوثائق المطلوبة والإجراءات المؤكدة قانونيتها.
 
وحملت اللجنة مليشيات الحوثي مسؤولية تفريغ تلك الشحنات وسداد قيمتها وسلامة أصحابها وممتلكاتهم وعوائلهم والعاملين معهم في تلك المناطق.
 
وأكدت أنها تدرس طلبات بعض التجار في المناطق غير المحررة لمنحهم استثناءات بما لا يخل بمضمون القرار 75 وآليته التنفيذية تقديراً لظروفهم وظروف المواطنين في مناطق الحوثيين.
 
وكانت اللجنة الاقتصادية أصدرت قرارًا بمنع استيراد أي شحنة نفطية إلا عبر البنك المركزي اليمني، وإن أي شحنة نفطية يتم استيرادها دون الرجوع للبنك لن يسمح بدخولها اليمن.
 
وأرجعت اللجنة تلك الإجراءات للحفاظ على الريال اليمني الذي شهد انهيارًا كبيرًا أمام العملات الأجنبية، كما تسعى اللجنة لإعادة الدورة النقدية للبنك المركزي من السوق السوداء التي يسيطر عليها المضاربين بالعملة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0951