آخر الأخبار :
البحرية السعودية تنقذ مدمرة بريطانية من زورق إيراني «مفخخ» تعرض مصري لضرب مبرح داخل طائرة رومانية والسلطات المصرية والمغربية تتدخل (فيديو) الكشف عن مشروب يدمر الأسنان.. ومنتشر بكثرة في البلدان العربية ! عاجل: تفاصيل جديدة في احتجاز ناقلة نفط بريطانية في إيران كانت متجهة إلى ميناء الفجيرة الإماراتي ثم إلى السعودية الحرس الثوري الإيراني يعلن احتجازه ناقلة نفط بريطانية في مضيق هرمز هجوم مسلح عنيف يستهدف قوات من الحزام الأمني في موديه بأبين وسقوط قتلى وجرحى فضيحة جديدة للإيرانيين بشأن تصوير الطائرة المسيرة (فيديو) اغتيال قيادي بارز مقرب من عبدالملك الحوثي في الحديدة بظروف غامضة واستنفار شديد في المدينة (سيرة ذاتية) رصاصة تنغرز برأس فتاة في صنعاء .. شاهد صورة! الحرس الثوري الإيراني ينشر صوراً التقطتها طائرة مسيرة لمدمرة امريكية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

خبر صادم.. الحوثيون يقتحمون منطقة العود في إب وسقوط جبل العود الاستراتيجي بأيديهم (تفاصيل ما حدث)

خبر صادم.. الحوثيون يقتحمون منطقة العود في إب وسقوط جبل العود الاستراتيجي بأيديهم (تفاصيل ما حدث)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-04-2019    | منذ: 3 أشهر مضت

سقط اليوم جبل العود الاستراتيجي في منطقة العود بمحافظة إب.

ويأتي سقوط جبل العود نتيجة خيانات كبيرة وتآمرات من قبل عدد من المشائخ وأعيان المنطقة، كما خذلتهم الشرعية ولم تقم بإرسال اسلحة للمقاتلين.

وقال مصدر محلي لاخبار الساعة انه تمت محاصرة جبل العود من كل اتجاهات وطوقوهم بعدما ادخل المشائخ الحوثيين من عدة مناطق، وان المقاتلين انسحبوا منه بعد نفاذ اسلحتهم في مواجهة الحوثيين.

وقالت مصادر ان اسد العود "عمر عبده ناجي فاضي" استشهد في المعركة.

وقال المصدر لاخبار الساعة ان الحوثيين تقدموا بشكل كبير وتجاوزوا منطقة قرين الفهد ووصلوا إلى الفاخر، وعلى وشك الوصول إلى قعطبه.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0898