آخر الأخبار :
الدولار يرتفع مجدداً (اسعار الصرف مساء السبت 2019م في صنعاء وعدن) حريق هائل ينشب في مخزن تجاري في شارع الرقاص بالعاصمة صنعاء (تفاصيل) سياسي أميركي يفاجئ الرئيس بـ«جوارب ترامب» .. شاهد ردة فعل «ترامب» تحذير أمريكي للطائرات التجارية المحلّقة فوق الخليج العربي: ميليشيات إيران! إعلامي سعودي يعلق على الحملة ضد السفير السعودي بهذه الكلمات اللاعب الفرنسي بوجبا بالفيديو عن زيارته لمكة المكرّمة: لا أنسى مطلقاً الأمور المهمة في الحياة ما قصة أسماء عزيز التي رفضت أن ترقص لزوجها ولأصدقائه؟ ما قصة الكلب الأعرج الذي أنقذ رضيعا دُفن حيا مصر.. وفاة صاحب مركز علاج إدمان بجرعة مخدرات زائدة محمد علي الحوثي يشارك بحملة وين الفلوس وينشر هذه الوثيقة التي تفضح منظمة الأمم المتحدة باليمن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

البنك المركزي اليمني يتحدث عن معركة وطنية هامة يجب ان تكون الفوز من اجل خير البلد وحماية الشعب

البنك المركزي اليمني يتحدث عن معركة وطنية هامة يجب ان تكون الفوز من اجل خير البلد وحماية الشعب

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-04-2019    | منذ: 4 أسابيع مضت

اثنى قطاع الاشراف المصرفي في البنك المركزي على الشركات التجارية وشركات صرف العملات التي لم تاخذ في المضاربة في العملة, وهي تدعو الاعمال التجارية الى تفعيل و استخدام حساباتها المصرفية.

وفي هذا الصدد, يوصي قطاع الاشراف المصرفي بان تبقى المصارف وشركات صرف العملات التي لاتكهن سلبا في السوق بعيدا عن الكيانات التي تفعل ذلك, لان البنك المركزي سيستخدم جميع الادوات والاجراءات القانونية, المحلية والدولية, ضد شركات صرف العملات التي هي devaluating العملة بالتخمين لان هذه معركة وطنية هامة يجب ان تكون الفوز من اجل خير البلد وحماية الشعب من هذه الاجراءات.

ويؤكد قطاع الاشراف المصرفي ايضا انه سيتم, من خلال القنوات القانونية المحلية والدولية, ان تقدم الى المحكمة شركات صرف العملات التي تشارك في غسل الاموال, وتمويل الارهاب, و المضاربة العملات, وتهريب العملة خارج البلد.

#منقول من : صفحة البنك المركزي اليمني (#عدن) على الفيس بوك.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0839