آخر الأخبار :
الأمم المتحدة تقول إنها سترد على رسالة الرئيس اليمني بشأن غريفيث (رسالة هادي) ابناء صبر يعتبرون تقاعس الجهات المسئولة عن أداء واجبها تقصيرا يستوجب المسائلة (بيان) مكافحة اتجار البشر تكشف عن انتحار نساء معتقلات داخل سجون الحوثيين بصنعاء هذه هي الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي الخميس 23 مايو 2019م باكستان تعلن عن تجربة ناجحة على صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية يصل مداه إلى 2414 كلم. المركز الوطني للأرصاد يكشف توقعاته للأرصاد خلال الساعات القادمة من قلب صنعاء.. سلطان السامعي يفتح النار على الحوثيين ويتهمهم بالفساد والاقصاء ويصف صالح بـ (الزعيم) - فيديو جماعة الحوثي تستخدم الافارقة لحفر الانفاق والألغام تنفجر بمجموعة منهم في ذكرى إعلان الوحدة اليمنية.. كرمان تعيد نشر كلمة الرئيس السابق على صالح على الوحدة وتترحم عليه (شاهد) مواطن يمني جنوبي لا يزال يحتفظ بتقويم تاريخ إعلان الوحدة اليمنية (صورة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

التفاف مباغت على الحوثيين في جبهة حمك يسفر عن سقوط العشرات منهم وأسر قيادي ميداني مع مرافقيه

التفاف مباغت على الحوثيين في جبهة حمك يسفر عن سقوط العشرات منهم وأسر قيادي ميداني مع مرافقيه

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-04-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
باغتت القوات الحكومية وحراس الجمهورية، الحوثيين بالتفاف ناجح في جبهة رأس العود محافظة إب وسط اليمن، وفق ما أفاد به الإعلام العسكري التابع للمقاومة الوطنية حراس الجمهورية لـ "وكالة 2 ديسمبر".
 
وأوضح أن وحدات من القوات الحكومية اللواء 30 وبإسناد من حراس الجمهورية نفذت الساعات الماضية التفافاً على مسلحي الحوثي الذين حاولوا التسلل إلى سوق الخميس.
 
وأكد مصرع وجرح العشرات من عناصر الحوثي وأسر قيادي ميداني مع ثلاثة مرافقيه وتدمير مرابض مدفعية.
 
وبالتزامن خاضت القوات الحكومية والحزام الأمني وبإسناد من حراس الجمهورية مواجهات عنيفة في جبهة حمك جنوب العود تكللت بتطهير وتأمين منطقة منخلة التي كانت المليشيات الحوثية قد تقدمت صوبها في وقت متأخر من مساء أمس.
 
وأكد الإعلام العسكري مصرع وجرح أعداد من عناصر المليشيات الحوثية وإجبار البقية على الفرار.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0995