آخر الأخبار :
الأمم المتحدة تقول إنها سترد على رسالة الرئيس اليمني بشأن غريفيث (رسالة هادي) ابناء صبر يعتبرون تقاعس الجهات المسئولة عن أداء واجبها تقصيرا يستوجب المسائلة (بيان) مكافحة اتجار البشر تكشف عن انتحار نساء معتقلات داخل سجون الحوثيين بصنعاء هذه هي الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي الخميس 23 مايو 2019م باكستان تعلن عن تجربة ناجحة على صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية يصل مداه إلى 2414 كلم. المركز الوطني للأرصاد يكشف توقعاته للأرصاد خلال الساعات القادمة من قلب صنعاء.. سلطان السامعي يفتح النار على الحوثيين ويتهمهم بالفساد والاقصاء ويصف صالح بـ (الزعيم) - فيديو جماعة الحوثي تستخدم الافارقة لحفر الانفاق والألغام تنفجر بمجموعة منهم في ذكرى إعلان الوحدة اليمنية.. كرمان تعيد نشر كلمة الرئيس السابق على صالح على الوحدة وتترحم عليه (شاهد) مواطن يمني جنوبي لا يزال يحتفظ بتقويم تاريخ إعلان الوحدة اليمنية (صورة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

«اجتماع عاجل» بعد موجة انتحار بين عناصر الشرطة الفرنسية

«اجتماع عاجل» بعد موجة انتحار بين عناصر الشرطة الفرنسية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-04-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
دعا ضباط شرطة فرنسيين لاجتماع عاجل مع وزير الداخلية كريستوف كاستانير، بعدما أقدم اثنين من زملائهم على الانتحار الأسبوع الماضي، ليرتفع عدد حالات الانتحار في صفوف الشرطة إلى 28 حالة منذ مطلع العام الجاري.
 
وبحسب إحصاءات وزارة الداخلية الفرنسية فإن ثمانية وستين من عناصر الشرطة أقدموا على الانتحار عام 2018.
 
ودعت اتحادات الشرطة لاحتجاجات صامتة في المراكز المحلية تكريما لزميليهم.
 
وقالت صحيفة لوموند، إن شرطيا (48 عاما) أقدم على الانتحار بسلاحه يوم الخميس داخل مركز للشرطة في مدينة مونبيلييه جنوبي البلاد، وعثر على شرطي آخر (25 عاما) ميتا في منزله بأحد ضواحي باريس.
 
وقالت اتحادات الشرطة إن خطة وضعت العام الماضي للحيلولة أن تتحول مسألة الانتحار إلى "قضية وطنية وأعلنت (الخطة) أولوية على مستوى الوزارة".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0865