آخر الأخبار :
البحرية السعودية تنقذ مدمرة بريطانية من زورق إيراني «مفخخ» تعرض مصري لضرب مبرح داخل طائرة رومانية والسلطات المصرية والمغربية تتدخل (فيديو) الكشف عن مشروب يدمر الأسنان.. ومنتشر بكثرة في البلدان العربية ! عاجل: تفاصيل جديدة في احتجاز ناقلة نفط بريطانية في إيران كانت متجهة إلى ميناء الفجيرة الإماراتي ثم إلى السعودية الحرس الثوري الإيراني يعلن احتجازه ناقلة نفط بريطانية في مضيق هرمز هجوم مسلح عنيف يستهدف قوات من الحزام الأمني في موديه بأبين وسقوط قتلى وجرحى فضيحة جديدة للإيرانيين بشأن تصوير الطائرة المسيرة (فيديو) اغتيال قيادي بارز مقرب من عبدالملك الحوثي في الحديدة بظروف غامضة واستنفار شديد في المدينة (سيرة ذاتية) رصاصة تنغرز برأس فتاة في صنعاء .. شاهد صورة! الحرس الثوري الإيراني ينشر صوراً التقطتها طائرة مسيرة لمدمرة امريكية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أول تصريحات للسفيرة السعودية في واشنطن «ريما بنت بندر» عن اليمن بعد أداءها القسم

أول تصريحات للسفيرة السعودية في واشنطن «ريما بنت بندر» عن اليمن بعد أداءها القسم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-04-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
أكدت سفيرة السعودية لدى الولايات الأمريكية الأميرة ريما بنت بندر التزام بلادها وحرصها على تحقيق سلام دائم في اليمن.
 
وكتبت ريما في تغريدة عبر حسابها في "تويتر" اليوم الجمعة: "كان من دواعي سروري أن أزور برفقة سفير السعودية لدى اليمن، محمد آل جابر، وفريق البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن، الموجود بالرياض للتعرف أكثر بالجهود المبذولة لإعادة بناء البنية التحتية الرئيسية في اليمن وبرامج تطوير الفرص الاقتصادية. ولا تزال المملكة ملتزمة بخلق سلام دائم في اليمن".
 
وهذا أول ملف تسلط السفيرة عليه الضوء، بعد أدائها القسم أمام العاهل السعودي سلمان بن عبد العزيز، بتسلمها مهام سفيرة السعودية لدى أمريكا.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1014