آخر الأخبار :
الأمم المتحدة تقول إنها سترد على رسالة الرئيس اليمني بشأن غريفيث (رسالة هادي) ابناء صبر يعتبرون تقاعس الجهات المسئولة عن أداء واجبها تقصيرا يستوجب المسائلة (بيان) مكافحة اتجار البشر تكشف عن انتحار نساء معتقلات داخل سجون الحوثيين بصنعاء هذه هي الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي الخميس 23 مايو 2019م باكستان تعلن عن تجربة ناجحة على صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية يصل مداه إلى 2414 كلم. المركز الوطني للأرصاد يكشف توقعاته للأرصاد خلال الساعات القادمة من قلب صنعاء.. سلطان السامعي يفتح النار على الحوثيين ويتهمهم بالفساد والاقصاء ويصف صالح بـ (الزعيم) - فيديو جماعة الحوثي تستخدم الافارقة لحفر الانفاق والألغام تنفجر بمجموعة منهم في ذكرى إعلان الوحدة اليمنية.. كرمان تعيد نشر كلمة الرئيس السابق على صالح على الوحدة وتترحم عليه (شاهد) مواطن يمني جنوبي لا يزال يحتفظ بتقويم تاريخ إعلان الوحدة اليمنية (صورة)

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

السعودية:«ثعبان سام» ينهي حياة طفلة حافظة للقرآن بجازان

السعودية:«ثعبان سام» ينهي حياة طفلة حافظة للقرآن بجازان

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-04-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
تسبَّب ثعبان سام في وفاة طفلة في العاشرة من العمر في منزل أسرتها، بقرية أبو العشرة جنوب محافظة العارضة بمنطقة جازان، مساء أمس، في حادثة مؤلمة؛ وذلك أثناء فرحها بتفوقها وحفظها لثلاثة أجزاء من القرآن.
 
وكانت أسرة الطفلة قد تفاجأت بصراخ طفلتهم “امتنان” ابنة العشرة أعوام بعد نزولها من مركبة والدها؛ حيث أخبرتهم أن ثعباناً لدغها.
 
فما كان منهم إلا حاولوا نقلها فوراً إلى المستشفى، إلا أنها لفظت أنفاسها الأخيرة قبل وصولها متأثرة بالسم القاتل.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1183