آخر الأخبار :
البحرية السعودية تنقذ مدمرة بريطانية من زورق إيراني «مفخخ» تعرض مصري لضرب مبرح داخل طائرة رومانية والسلطات المصرية والمغربية تتدخل (فيديو) الكشف عن مشروب يدمر الأسنان.. ومنتشر بكثرة في البلدان العربية ! عاجل: تفاصيل جديدة في احتجاز ناقلة نفط بريطانية في إيران كانت متجهة إلى ميناء الفجيرة الإماراتي ثم إلى السعودية الحرس الثوري الإيراني يعلن احتجازه ناقلة نفط بريطانية في مضيق هرمز هجوم مسلح عنيف يستهدف قوات من الحزام الأمني في موديه بأبين وسقوط قتلى وجرحى فضيحة جديدة للإيرانيين بشأن تصوير الطائرة المسيرة (فيديو) اغتيال قيادي بارز مقرب من عبدالملك الحوثي في الحديدة بظروف غامضة واستنفار شديد في المدينة (سيرة ذاتية) رصاصة تنغرز برأس فتاة في صنعاء .. شاهد صورة! الحرس الثوري الإيراني ينشر صوراً التقطتها طائرة مسيرة لمدمرة امريكية

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

السعودية:«ثعبان سام» ينهي حياة طفلة حافظة للقرآن بجازان

السعودية:«ثعبان سام» ينهي حياة طفلة حافظة للقرآن بجازان

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-04-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
تسبَّب ثعبان سام في وفاة طفلة في العاشرة من العمر في منزل أسرتها، بقرية أبو العشرة جنوب محافظة العارضة بمنطقة جازان، مساء أمس، في حادثة مؤلمة؛ وذلك أثناء فرحها بتفوقها وحفظها لثلاثة أجزاء من القرآن.
 
وكانت أسرة الطفلة قد تفاجأت بصراخ طفلتهم “امتنان” ابنة العشرة أعوام بعد نزولها من مركبة والدها؛ حيث أخبرتهم أن ثعباناً لدغها.
 
فما كان منهم إلا حاولوا نقلها فوراً إلى المستشفى، إلا أنها لفظت أنفاسها الأخيرة قبل وصولها متأثرة بالسم القاتل.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0962