آخر الأخبار :
البحرية السعودية تنقذ مدمرة بريطانية من زورق إيراني «مفخخ» تعرض مصري لضرب مبرح داخل طائرة رومانية والسلطات المصرية والمغربية تتدخل (فيديو) الكشف عن مشروب يدمر الأسنان.. ومنتشر بكثرة في البلدان العربية ! عاجل: تفاصيل جديدة في احتجاز ناقلة نفط بريطانية في إيران كانت متجهة إلى ميناء الفجيرة الإماراتي ثم إلى السعودية الحرس الثوري الإيراني يعلن احتجازه ناقلة نفط بريطانية في مضيق هرمز هجوم مسلح عنيف يستهدف قوات من الحزام الأمني في موديه بأبين وسقوط قتلى وجرحى فضيحة جديدة للإيرانيين بشأن تصوير الطائرة المسيرة (فيديو) اغتيال قيادي بارز مقرب من عبدالملك الحوثي في الحديدة بظروف غامضة واستنفار شديد في المدينة (سيرة ذاتية) رصاصة تنغرز برأس فتاة في صنعاء .. شاهد صورة! الحرس الثوري الإيراني ينشر صوراً التقطتها طائرة مسيرة لمدمرة امريكية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مفاجأة صادمة.. الشرعية تتآكل، بعد هزائم الضالع انشقاق شيخ قبلي كبير وشقيق مسؤول بارز في “الشرعية”

مفاجأة صادمة.. الشرعية تتآكل، بعد هزائم الضالع انشقاق شيخ قبلي كبير وشقيق مسؤول بارز في “الشرعية”

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-04-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
أفادت وسائل إعلام محلية أنباء عن إنشقاق شقيق محافظ محافظة البيضاء، الموالي للشرعية ووصوله صنعاء صباح يوم السبت، بعد يوم واحد من انشقاق قائد الشرطة العسكرية في محور اليتمة بمحافظة الجوف، العقيد أحمد المجني.
 
وذكرت وسائل الإعلام، أن الشيخ حسين الخضر السوادي، أعلن انشقاقه عن “الشرعية” معلناً انضمامه في صفوف “الحوثيين”، مؤكدة وصول الشيخ السوادي صنعاء صباح السبت، حسب المصادر.
 
هذا ومنيت قوات الشرعية والمقاومة بهزائم ثقيلة في محافظة الضالع، تمثلت بسقوط جبهة العود وحمك ومعسكر الحلم ومحاصرة معسكر الصدرين في المنطقة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5137) قراءة

Total time: 0.1047