آخر الأخبار :
الأمم المتحدة تقول إنها سترد على رسالة الرئيس اليمني بشأن غريفيث (رسالة هادي) ابناء صبر يعتبرون تقاعس الجهات المسئولة عن أداء واجبها تقصيرا يستوجب المسائلة (بيان) مكافحة اتجار البشر تكشف عن انتحار نساء معتقلات داخل سجون الحوثيين بصنعاء هذه هي الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي الخميس 23 مايو 2019م باكستان تعلن عن تجربة ناجحة على صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية يصل مداه إلى 2414 كلم. المركز الوطني للأرصاد يكشف توقعاته للأرصاد خلال الساعات القادمة من قلب صنعاء.. سلطان السامعي يفتح النار على الحوثيين ويتهمهم بالفساد والاقصاء ويصف صالح بـ (الزعيم) - فيديو جماعة الحوثي تستخدم الافارقة لحفر الانفاق والألغام تنفجر بمجموعة منهم في ذكرى إعلان الوحدة اليمنية.. كرمان تعيد نشر كلمة الرئيس السابق على صالح على الوحدة وتترحم عليه (شاهد) مواطن يمني جنوبي لا يزال يحتفظ بتقويم تاريخ إعلان الوحدة اليمنية (صورة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مفاجأة صادمة.. الشرعية تتآكل، بعد هزائم الضالع انشقاق شيخ قبلي كبير وشقيق مسؤول بارز في “الشرعية”

مفاجأة صادمة.. الشرعية تتآكل، بعد هزائم الضالع انشقاق شيخ قبلي كبير وشقيق مسؤول بارز في “الشرعية”

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-04-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
أفادت وسائل إعلام محلية أنباء عن إنشقاق شقيق محافظ محافظة البيضاء، الموالي للشرعية ووصوله صنعاء صباح يوم السبت، بعد يوم واحد من انشقاق قائد الشرطة العسكرية في محور اليتمة بمحافظة الجوف، العقيد أحمد المجني.
 
وذكرت وسائل الإعلام، أن الشيخ حسين الخضر السوادي، أعلن انشقاقه عن “الشرعية” معلناً انضمامه في صفوف “الحوثيين”، مؤكدة وصول الشيخ السوادي صنعاء صباح السبت، حسب المصادر.
 
هذا ومنيت قوات الشرعية والمقاومة بهزائم ثقيلة في محافظة الضالع، تمثلت بسقوط جبهة العود وحمك ومعسكر الحلم ومحاصرة معسكر الصدرين في المنطقة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0908