آخر الأخبار :
البحرية السعودية تنقذ مدمرة بريطانية من زورق إيراني «مفخخ» تعرض مصري لضرب مبرح داخل طائرة رومانية والسلطات المصرية والمغربية تتدخل (فيديو) الكشف عن مشروب يدمر الأسنان.. ومنتشر بكثرة في البلدان العربية ! عاجل: تفاصيل جديدة في احتجاز ناقلة نفط بريطانية في إيران كانت متجهة إلى ميناء الفجيرة الإماراتي ثم إلى السعودية الحرس الثوري الإيراني يعلن احتجازه ناقلة نفط بريطانية في مضيق هرمز هجوم مسلح عنيف يستهدف قوات من الحزام الأمني في موديه بأبين وسقوط قتلى وجرحى فضيحة جديدة للإيرانيين بشأن تصوير الطائرة المسيرة (فيديو) اغتيال قيادي بارز مقرب من عبدالملك الحوثي في الحديدة بظروف غامضة واستنفار شديد في المدينة (سيرة ذاتية) رصاصة تنغرز برأس فتاة في صنعاء .. شاهد صورة! الحرس الثوري الإيراني ينشر صوراً التقطتها طائرة مسيرة لمدمرة امريكية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اغتيال قائد عسكري كبير في مأرب بعد خروجه من المعسكر

اغتيال قائد عسكري كبير في مأرب بعد خروجه من المعسكر

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-04-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
قُتل قائد عسكري كبير موالي لـ”التحالف”، مساء السبت الماضي، برصاص مجهولين في محافظة مأرب شمال شرقي اليمن.
 
وأفاد مصدر عسكري، بأن مسلحين مجهولين نصبوا كمينا للقيادي في المنطقة العسكرية الثالثة العميد محمد صالح سعيد شرهان، أثناء مروره بسيارته في منطقة صحراوية بمحافظة مآرب، ما أدى إلى مقتله.
 
وأضاف أن “العميد شرهان كان في طريقه إلى مدينة مآرب، قادماً من معسكر رويك التابع لقوات التحالف العربي شرق مارب بمحاذاة محافظة الجوف”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1007