آخر الأخبار :
الدولار يرتفع مجدداً (اسعار الصرف مساء السبت 2019م في صنعاء وعدن) حريق هائل ينشب في مخزن تجاري في شارع الرقاص بالعاصمة صنعاء (تفاصيل) سياسي أميركي يفاجئ الرئيس بـ«جوارب ترامب» .. شاهد ردة فعل «ترامب» تحذير أمريكي للطائرات التجارية المحلّقة فوق الخليج العربي: ميليشيات إيران! إعلامي سعودي يعلق على الحملة ضد السفير السعودي بهذه الكلمات اللاعب الفرنسي بوجبا بالفيديو عن زيارته لمكة المكرّمة: لا أنسى مطلقاً الأمور المهمة في الحياة ما قصة أسماء عزيز التي رفضت أن ترقص لزوجها ولأصدقائه؟ ما قصة الكلب الأعرج الذي أنقذ رضيعا دُفن حيا مصر.. وفاة صاحب مركز علاج إدمان بجرعة مخدرات زائدة محمد علي الحوثي يشارك بحملة وين الفلوس وينشر هذه الوثيقة التي تفضح منظمة الأمم المتحدة باليمن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

إعلان هام من شركة النفط بصنعاء بشأن أزمة الديزل

إعلان هام من شركة النفط بصنعاء بشأن أزمة الديزل

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-04-2019    | منذ: 4 أسابيع مضت
بحمدلله وبفضل الرجال المخلصين والعمل الدؤوب لقيادة شركة النفط اليمنية ممثلة بالمدير التنفيذي لشركة النفط الأستاذ/ياسر عبدالإله الواحدي تم القضاء كليا على ازمة الديزل والذي افتعلها التحالف ولجنة إقتصادية هادي من خلال حجز سفن المشتقات النفطية في جزر فرسان قبالة ميناء جيزان وايضا جيبوتي .
 
هذا وقام الأستاذ/ياسر عبدالإله الواحدي المدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية ، ومعه الدكتور /رامي حناب نائب المدير التنفيذي لشركة النفط للشئون التجارية ، والأستاذ/امين الشباطي نائب مدير الدائرة التجارية بالشركة الناطق الرسمي لشركة النفط اليمنية بزيارات ميدانية لعدد من المحطات في امانة العاصمة ومحافظة صنعاء  لتفقد الوضع التمويني بالمحطات والمستقر  من خلال توفر مادة الديزل .
 
وطمأن المدير العام التنفيذي لشركة النفط المواطنين بان الوضع التمويني لمادة الديزل مستقر ومتوفر وذلك كون رصيد مادة الديزل لازال في المسموح به وكان للبرامج التموينية المحكمة والفاعلة بالاضافة الى الاجراءات الرقابية وتموين كافة القطاعات ومكافحة انتشار السوق السوداء بشتى مظاهرها الاثر الايجابي الملموس في هذا الانجاز .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0855