آخر الأخبار :
اعلان من مؤسسة الاتصالات بصنعاء بشان تسديد فواتير الانترنت والهاتف الارضي اليونيسيف تعلن وصول دفعة جديدة من لقاحات الكوليرا الى مطار صنعاء عاجل: إيران تتقطع للسفن في مضيق هرمز، والجزائريون الضحايا الجدد اليكم الآن آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن (السبت 20 يوليو 2019م) الشرطي اليمني الأمريكي ماجد العوبلي وزميله كنان سعيد ينقذان طفله في بافلو أمريكا رسالة مؤثرة لمحرز «الرابح الأكبر» بعد تتويج الجزائر ومانشستر سيتي يهنئه باللقب السعودية تكشف خدعة شركة سياحة مصرية وقع فيها 300 حاج وتعيدهم لبلادهم دول الخليج تحدث ترسانة أسلحتها، والسعودية تشتري منظومة «ثاد» الأمريكية صحفي تركي يكتب تقريراً حول: لماذا شنت تركيا الحرب على لافتات المتاجر العربية؟ السعودية تعلن رسميا استقبال قوات أمريكية في المملكة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

سامسونغ تسحب أجهزتها القابلة للطي.. لهذه الأسباب !

سامسونغ تسحب أجهزتها القابلة للطي.. لهذه الأسباب !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-04-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
نقلت وكالة رويترز عن مصدر مطلع، الثلاثاء، أن شركة سامسونغ للإلكترونيات تسحب جميع عينات الهاتف "غالاكسي فولد" التي وزعتها على مراجعين لتجربتها.
 
وتأتي هذه الخطوة "بعد أن أرهقت الشركة صفعة تلقتها سمعتها بتأجيل موعد إطلاق أول هواتفها القابلة للطي"، بحسب رويترز.
 
وبدلا من تلقي الإشادات قبل إطلاق الهاتف في 26 أبريل بالولايات المتحدة، ابتليت الشركة الكورية الجنوبية برصد عيوب من قبل مراسلي صفحات التكنولوجيا تضمنت كسورا وانتفاخات ووميضا في الشاشات بعد يوم واحد فقط من استخدام العينات.
 
لكن الانتكاسة التي يتعرض لها الهاتف الجديد البالغ سعره 1980 دولارا، أصغر من أن تقارن بأزمة انفجار بطاريات الهاتف غالاكسي نوت 7 عام 2016 التي دفعت الشركة إلى التراجع عن إطلاق هذا النوع.
 
وقال محللون ومستثمرون إن من المرجح أن تمثل مبيعات غالاكسي فولد، هذا العام، أقل من نصف في المئة من إجمالي مبيعات سامسونغ السنوية.
 
وقالت شركة سامسونغ، الاثنين، إنها سترجئ طرح غالاكسي فولد لمدة لم تحددها لحين تحري تقارير العيب.
 
يأتي الإعلان بعد أيام من حديث بعض المراجعين عن مشكلات رصدوها في العينات التي يختبرونها.
 
ولم تعلق سامسونغ بشكل رسمي على أنباء سحب تلك الأجهزة.
 
وتخطط سامسونغ لبيع مليون جهاز غالكسي فولد هذا العام، أي ما يعادل أقل من نصف في المئة من 291.3 مليون جهاز هاتف ذكي باعتها الشركة عام 2018.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1007