آخر الأخبار :
الدولار يرتفع مجدداً (اسعار الصرف مساء السبت 2019م في صنعاء وعدن) حريق هائل ينشب في مخزن تجاري في شارع الرقاص بالعاصمة صنعاء (تفاصيل) سياسي أميركي يفاجئ الرئيس بـ«جوارب ترامب» .. شاهد ردة فعل «ترامب» تحذير أمريكي للطائرات التجارية المحلّقة فوق الخليج العربي: ميليشيات إيران! إعلامي سعودي يعلق على الحملة ضد السفير السعودي بهذه الكلمات اللاعب الفرنسي بوجبا بالفيديو عن زيارته لمكة المكرّمة: لا أنسى مطلقاً الأمور المهمة في الحياة ما قصة أسماء عزيز التي رفضت أن ترقص لزوجها ولأصدقائه؟ ما قصة الكلب الأعرج الذي أنقذ رضيعا دُفن حيا مصر.. وفاة صاحب مركز علاج إدمان بجرعة مخدرات زائدة محمد علي الحوثي يشارك بحملة وين الفلوس وينشر هذه الوثيقة التي تفضح منظمة الأمم المتحدة باليمن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مخطط حوثي خطير لاسقاط قاعدة العند الجوية بطريقة مفاجأة

مخطط حوثي خطير لاسقاط قاعدة العند الجوية بطريقة مفاجأة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-04-2019    | منذ: 4 أسابيع مضت
حذر قائد كتيبة النخبة محور العند المقدم/ أحمد محمد بامدحن، من مخطط خطير وسيناريو حوثي إيراني لإسقاط محور العند بشكل مفاجئ وإرباك القوات العسكرية والمقاومة الجنوبية وقطع خطوط الإمداد للقوات المقاتلة والمعززة للجبهات مريس الضالع والعريافع.
 
وقال القائد بامدحن، في تصريح صحفي ان مايحدث بجبهة مريس الضالع والعر يافع تمويه ولفت أنظار من أجل سحب المقاتلين الى جبهات بعيدة ومن ثم سيتم تنفيذ هجوم قوي ومباغت من جبهه كرش للسيطرة على محور العند وقطع الطريق على القوات التي طلعت لتعزيز جبهه مريس الضالع والعر يافع.
 
وأضاف، أنه بعد السيطرة على محور العند سوف تصبح الطرق مفتوحة لهم باتجاة العاصمة عدن وسط اضطراب وارتباك لقواتنا نتيجة السقوط المفاجئ لمحور العند.
 
وختم تصريحه قائلًا: من قطاع كتيبة النخبة محور العند نرسل نداء وإستغاثة للقيادة المنطقةالعسكرية الرابعة هناك مخطط وسيناريو خطير لاسقاط محور وقاعدة العند بيد قوات ومليشيات الحوثي الإيرانيةلإرباك المشهد ومسرح العمليات العسكريه في المناطق الجنوبيه المحررة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0856