آخر الأخبار :
استفزازات مضيق هرمز.. حبل مشنقة يلتف حول رقبة طهران حادث مروري مروع في ذمار ومقتل 12 راكب انفجار يهز منطقة الزراعة بصنعاء.. والسبب! الحوثيون يعلنون اسماء المشائخ والقيادات الذين قتلوا في مواجهات عمران.. (تعرف عليهم) الكشف عن تقنية صينية حربية تجعل المقاتلات "مخفية" عن أجهزة الرادار اقتتال دامي بين الحوثيين ومسلحين قبليين في عمران وسقوط قتلى بينهم مشائخ وقيادات اعلان من مؤسسة الاتصالات بصنعاء بشان تسديد فواتير الانترنت والهاتف الارضي اليونيسيف تعلن وصول دفعة جديدة من لقاحات الكوليرا الى مطار صنعاء عاجل: إيران تتقطع للسفن في مضيق هرمز، والجزائريون الضحايا الجدد اليكم الآن آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن (السبت 20 يوليو 2019م)

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

عاجل: العثور على جثة طفل مفقود عقب يوم من اختفائه بخور مكسر

عاجل: العثور على جثة طفل مفقود عقب يوم من اختفائه بخور مكسر

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-04-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
عثر مواطنون في وقت متأخر من مساء أمس الثلاثاء على جثة لطفل فقده ذووه منذ نحو يومين، بداخل سيارة مهجورة بشارع الشابات في مديرية خورمكسر.
 
وقالت مصادر محلية، إنه تم العثور على جثة الطفل عبدالله جمال هبة داخل السيارة في حي الشابات بمديرية خور مكسر، بعد يوم من وصول بلاغ بفقدانه.
 
وبحسب المصادر، فإن الطفل "هبة" يبلغ من العمر 4 سنوات، واختفى قبل يومين، ليتم العثور عليه داخل سيارة مهجورة، علما بأنه من أبناء الحديدة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1289